الرئيسية تعديل الفيديو أفضل 7 مواقع تسريع الفيديو اون لاين بدون حاجة للبرامج

أفضل 7 مواقع تسريع الفيديو اون لاين بدون حاجة للبرامج

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

نحب جميعًا مشاهدة مقاطع الفيديو المضحكة هذه التي يتم تسريعها أو إبطائها. يميل العديد من المؤثرين على يوتيوب و تيك توك إلى تسريع أو إبطاء مقاطع الفيديو الخاصة بهم لإحداث تأثير مذهل وجذب المزيد من المشاهدين والمعجبين.

من السهل تغيير سرعة الفيديو باستخدام محرر سرعة فيديو رائع. هنا في هذه المقالة ، سنعرض لك خمسة مغيرات رائعة لسرعة الفيديو عبر الإنترنت لمساعدتك على تسريع الفيديو أو إبطائه

كما سبق و تعرفنا على 7 مواقع للكتابة على الفيديو اونلاين ، بالإضافة إلى أفضل 7 مواقع لصنع مقدمة فيديو إحترافية .

أفضل 7 مواقع تسريع الفيديو اون لاين

موقع تسريع الفيديو اون لاين clideo

 تسريع الفيديو اون لاين

يتيح لك Clideo ضبط سرعة الفيديو الخاص بك عن طريق اختيار جعله أسرع أو أبطأ في ثوانٍ!

تقدم ست سرعات من أكثر السرعات شيوعًا أو يمكنك استخدام شريط التمرير لاختيار السرعة المطلوبة.

هذه الأداة متوافقة مع معظم تنسيقات الفيديو بما في ذلك MP4 و AVI و MPG و VOB و WMV و MOV وما إلى ذلك.

باستخدام أداة مغير سرعة الفيديو ، لن تحتاج إلى تنزيل أي برنامج على جهازك المحمول أو الكمبيوتر.

يستخدم Clideo أعلى مستوى من الأمان عبر الإنترنت للتأكد من أنك وحدك من يمكنه الوصول إلى ملفاتك.

يمكنك اختيار الاحتفاظ بصوت الفيديو أو كتمه. يمكنك أيضًا تغيير تنسيق الإخراج الخاص به.

موقع kapwing

موقع تسريع الفيديو اون لاين
موقع تسريع الفيديو اون لاين

هل تبحث عن جهاز تحكم في سرعة الفيديو؟ لقد جئت إلى المكان المناسب! مغير سرعة الفيديو من Kapwing مجاني ومتوفر بالكامل عبر الإنترنت ومتوافق مع أي آيفون و اندرويد أو الكمبيوتر الشخصي أو الجهاز اللوحي. بنقرات قليلة ، يمكنك إما تسريع الفيديو أو إبطائه. سيسمح لك محرر الجدول الزمني القوي في Kapwing أيضًا بتسريع أو إبطاء قسم معين من الفيديو الخاص بك عن طريق تقسيمه إلى مقاطع.

موقع online-video

إذا كنت بحاجة إلى تغيير سرعة الفيديو ، فإن محررنا يتيح لك إجراء ذلك بسرعة وسهولة. ليست هناك حاجة إلى خبرة وتعلم – الواجهة سهلة الاستخدام ، لذا فأنت جاهز لتصبح معالج فيديو بمجرد تحميل مقطعك. تتميز وحدة التحكم في سرعة الفيديو الخاصة بنا بجميع الأدوات الأساسية لتغيير سرعة الفيديو وحجمه ، بالإضافة إلى إضافة عناصر وتخصيصها مثل النصوص والصور والتأثيرات وما إلى ذلك. يدعم Video Cutter جميع تنسيقات الفيديو ويعالج كل من المقاطع القصيرة والأفلام الطويلة. يمكنك تصدير ملفك ببضع نقرات والاستمتاع بتحرير الفيديو .

يجعل التوقيت المناسب والسرعة مقاطع الفيديو أكثر إفادة وإثارة. يمكنك تمكين الحركة البطيئة لإضافة لمسة من الدراما أو تسريع الفيديو لتحفيز الحركة. بغض النظر عن فكرتك ، يمكنك تحقيقها باستخدام محرر الموقع. وإليك كيف يعمل.

  1. افتح Video Cutter في متصفحك باستخدام أي جهاز (هاتف أو كمبيوتر شخصي أو جهاز لوحي). انقر فوق “تحميل ملف” وأضف الفيديو عن طريق سحبه أو التحديد من مجلد. انتظر حتى يتم تصديرها. بالنسبة للملفات الكبيرة ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 10 دقائق ، بينما تتم معالجة الملفات الأصغر في غضون ثوانٍ.
  2. بمجرد تحميل الفيديو الخاص بك ، يمكنك العثور على التغييرات في سرعته (أو تطبيق هذه التغييرات على أجزاءه فقط عن طريق تحديدها في شريط التقدم) عن طريق النقر فوق الأداة المقابلة في الشريط الجانبي. انقر على “تغيير السرعة” واختر من بين الخيارات المتاحة (x2 ، x3 ، x0.5). لا تتردد في استخدام أدوات أخرى من اللوحة إذا كنت تريد عمل فيديو بطيء الحركة أو تصوير فاصل زمني.
  3. ما لم تحدد تنسيق ملف ، سيتم حفظ الفيديو الخاص بك كملف MP4 بشكل افتراضي. انقر فوق الزر “تنسيق” لتغيير امتداد الملف. يدعم تطبيقنا MOV و AVI و 3GP و MP4 وجميع الامتدادات الرئيسية الأخرى. بعد ذلك ، انقر فوق “حفظ” وانتظر بضع دقائق للتشفير.
  4. عندما يتم ترميز ملف الفيديو ، انقر فوق “حفظ” ، وسيتم تنزيله تلقائيًا على جهازك. بغض النظر عن التعديلات وعددها ، سيكون مقطع فيديو عالي الجودة بدون علامات مائية. إنه جاهز للاستخدام ، لذا يمكنك نشره في أي مكان وزمان. لاحظ أن تغييرات السرعة ، تمامًا مثل التغييرات الأخرى ، يمكن أن تؤثر على حجم ملفك.

موقع تسريع الفيديو اون لاين flixier

تسريع الفيديو

يمكنك تسريع مقطع فيديو لإنشاء فاصل زمني أو إبطائه لمنح المشاهدين نظرة أفضل على ما يحدث. باستخدام Flixier ، يمكنك القيام بهما في متصفح الويب الخاص بك. كل ما عليك فعله هو النقر فوق “البدء” ، وتحميل مقطعك واستخدام شريط تمرير بسيط للتحكم في السرعة.

تتوافق الاداة مع جميع تنسيقات الفيديو بما في ذلك MP4 و AVI و MKV ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تحويل ملفاتك. يمكنك أيضًا تسريع مقاطع فيديو يوتيوب عن طريق نسخ رابط الفيديو ولصقه ، أو تسجيل الدخول باستخدام حساب تويتش الخاص بك لاستيراد مقاطع الفيديو المميزة والمقاطع و VODs الخاصة بك.

كما أن الموقع يقدم كذلك خدمة تغيير سرعة الصوت أو الموسيقى اون لاين .

موقع ezgif

تسريع الفيديو
تسريع الفيديو Online

مرحبًا بك في أداة مجانية عبر الإنترنت لتغيير سرعة تشغيل الفيديو. يمكنك استخدامه لتسريع (تسريع) أو إبطاء أي ملف فيديو ، على سبيل المثال ، لعمل فيديو بطيء الحركة.

لاستخدام هذه الأداة ، قم بتحميل ملف الفيديو الخاص بك وقم بتعيين مضاعف السرعة.
ستؤدي القيمة الأقل من 1 إلى تبطيء الفيديو ؛ أكبر من 1 سيزيدها.
لذا ، إذا كنت تريد تشغيل الملف بنصف السرعة الأصلية ، فأدخل 0.5 ، وهكذا.

بالنسبة للصوت ، يمكنك اختيار الاحتفاظ بمسار الصوت بالسرعة الأصلية ، أو تغيير السرعة مع الفيديو ، أو كتم الصوت الفيديو .

موقع veed

هل تريد تشغيل الفيديو بشكل أسرع أم أبطأ؟ استخدم أداة التحكم في سرعة الفيديو من VEED لزيادة أو تقليل سرعة الفيديو الخاص بك. يمكنك تحميل مقطع فيديو أو لصق عنوان URL لفيديو يوتيوب . يمكنك حتى تغيير سرعة GIF المتحركة! حدد من بين خيارات السرعة المحددة مسبقًا أو أدخل إعداد سرعة مخصصًا. يمكنك الاختيار من بين 0.5x و 1 x و 1.5 x و 2 x وهكذا.

الشيء الرائع هو أنك لست مضطرًا حتى إلى تثبيت تطبيق. يعمل VEED مباشرة من متصفحك. إنه يعمل بسلاسة مع متصفحات الويب الشائعة الأخرى. لا حاجة لتثبيت ملحقات كروم لاستخدام الأداة. إنه مجاني ، لذا لن تضطر إلى الدفع مقابل برامج باهظة الثمن مثل Adobe Premiere Pro!

موقع media

يمكن لـ Media.io Online Video Editor تغيير سرعة الفيديو عبر الإنترنت دون تثبيت برنامج تابع لجهة خارجية. يمكنك إنشاء فيديو سريع الحركة وبطيئة الحركة عبر الإنترنت من تنسيقات مثل MP3 و FLV و MOV و VOB و MTS و 3GP وغيرها الكثير. بعد تحميل مقطع فيديو على مغير سرعة الفيديو ، يمكنك تقليل السرعة العادية بما يصل إلى 0.25x وزيادتها بما يصل إلى 4x. ليس ذلك فحسب ، بل يتيح لك محرر سرعة الفيديو عبر الإنترنت كتم صوت الفيديو قبل تصديره إلى تنسيقات الفيديو القياسية. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك تطبيق تأثيرات الحركة مباشرة على عناوين URL على يوتيوب . قم بتحميل ملف وحاول!

كانت هذه أفضل 7 مواقع تسريع الفيديو اون لاين ، تعرف أيضا على أفكار قنوات يوتيوب مربحة بدون الظهور بوجهك

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.