الرئيسية فيس بوك كيفية تغيير تاريخ منشور على فايس بوك خطوة بخطوة

كيفية تغيير تاريخ منشور على فايس بوك خطوة بخطوة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن طريقة تغيير تاريخ منشور على فايس بوك ؟ وهل تريد التعرف على كيفية تغيير تاريخ النشر على فايس بوك ؟ اذا كان جوابك نعم فانت حقا في المكان الصحيح.

مرحبا بكم زوار ومتابعي موقع دليلك نحو الاحتراف، تعرفنا في مقال سابق عن طريقة معرفة الفيديوهات التي شاهدتها على فايس بوك، كما تعرفنا عن طريقة كيفية تثبيت منشور فيس بوك في أعلى البروفايل، اما اليوم الامر مختلف حيث سوف نتعرف ان شاء الله عن طريقة تغيير تاريخ نشر منشور على الفايس بوك بالتفصيل الممل.

ما هي أهمية تغيير تاريخ نشر منشور على الفايس بوك ؟

في الكثير من الاحيان قد يرغب المستخدم في تغيير تاريخ نشر منشور على الفايس بوك، خصوصا عندما يتعلق الأمر بالحسابات الجديدة، حيث يرغب أغلب اصحابها عادة الى اعطائها ذلك الوجود القديم، عبر التلاعب قليلا بتاريخ نشر المنشورات، وهذا بالضبط هو ما يجعل الحساب يبدو قديم للغاية بالنسبة للأشخاص الأخروون، ليس هذا فقط بل هناك الكثير من الاسباب الأخرى التي قد تدفع المستخدم الى البحث عن طريقة تغيير تاريخ منشورات الفايس بوك، و من خلال الفقرة التالية، سوف تصبح قادر على تغيير تاريخ منشورات فايس بوك بكل سهولة.

كيفية تغيير تاريخ نشر منشور على الفايس بوك ؟

اولا سوف تحتاج الى التوجه الى حسابك فايس بوك من خلال حاسوب.

بالنسبة للأشخاص الذين لا يملكون حواسيب، يمكنكم ان تقوموا باستخدام متصفح جوجل كروم المتثبت على الهاتف، ثم تفعيل خاصية “عرض وضع الحاسوب” كما هو موضح في الصورة اسفله.

تغيير تاريخ النشر في فايسبوك
تغيير تاريخ النشر في فايسبوك

بعد ذلك سوف تقوم بالدخول الى رابط الفايس بوك التالي : https://web.facebook.com/

اللن سوف يظهر لنا الفايس بوك بعرض الحاسوب، اي اننا سنستطيع استخدام موقع فايس بوك بنسخة الحاسوب فقط من خلال الهاتف الخاص بنا كما هو موضح في الصورة اسفله.

بعد الدخول الى فايس بوك، الان ما عليك سوى التوجه الى المنشور الذي تريد تغيير تاريخ النشر الخاص به، ثم النقر على القائمة الجانبية الخاصة بالصورة او المنشور المقصود، كما هو موضح في الصورة التالية.

سوف تظهر لنا الكثير من الخيارات المتعددة، نحن سننقر على خيار “تعديل التاريخ” ثم سوف تظهر لنا الواجهة التالية كما هو موضح في الصورة

تغيير تاريخ النشر على فايس بوك
تغيير تاريخ النشر على فايس بوك

هذه الواجهة هي التي تسمح لنا بتغيير تاريخ النشر المنشور او الصورة الى اي تاريخ نريده، ما عليك بعد اختيار تاريخ جديد للبوست سوى النقر على زر “تم” وسوف يتم حفظ جميع الاعدادات، وسوف يصبح للصورة تاريخ جديد (هو الذي قمت بتحديده).

بهذه الطريقة تكون قد استطعت تغيير تاريخ بوست الفايس بوك الخاص بك، وبهذه الطريقة يمكنك تغيير تاريخ اي صورة على الفايس بوك بسهولة، سواء اكنت تستخدم الحاسوب او حتى الهاتف.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.