الرئيسية بنترست كيفية تكتب وصف مثالي في بنترست لزيادة المشاهدات والنقرات

كيفية تكتب وصف مثالي في بنترست لزيادة المشاهدات والنقرات

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

كيفية تكتب وصف مثالي في بنترست لزيادة المشاهدات والنقرات ؟ كيفية تحسين سيو بنترست لجلب الزيارات و النقرات لموقعك او مدونتك مجانا

يمكنك العثور على وصف في بنترست مباشرة أسفل صور الدبوس الخاصة بك. إذا كنت تستخدم إصدار سطح المكتب من بنترست ، فيمكن العثور على الأوصاف على الجانب الأيمن من دبابيسك.

يعطي استخدام أوصاف الدبوس الفعالة سياقًا للمسامير واللوحات الخاصة بك. يمكن لمستخدمي بنترست معرفة نوع المحتوى الذي تشاركه على لوحاتك من خلال أوصاف الدبوس فقط.

عندما تقوم بتضمين كلمات رئيسية ذات صلة في وصف دبوس بنترست الخاص بك ، فإنك تعرض أيضًا بنترست ما يدور حوله المحتوى الخاص بك ، مما يساعد في توزيع الدبوس (فكر في الأمر على أنه سيو بنترست ).

سيضمن وجود الكلمات الرئيسية الصحيحة في دبابيسك ظهور دبوسك للجمهور المناسب ، في نتائج البحث الصحيحة. هذا هو السبب في أنه من المهم عدم استخدام كلمات رئيسية غير ذات صلة في وصفك ، وذلك لتعزيز شعبيتك من خلال مشاركة المحتوى الخاص بك لمستخدمي بنترست المهتمين ، وتجنب الظهور غير المرغوب فيه.

الوصف  في بنترست لتحسين جلب نقرات و المشاهدات
الوصف في بنترست لتحسين جلب نقرات و المشاهدات

سواء كنت مدونًا أو صاحب شركة صغيرة ، فقد تتساءل عن الشكل الذي تبدو عليه أوصاف بنترست الأفضل.
كيف يمكنك جذب جمهور مهتم وتحسين دبابيسك للحصول على نقرات و زيارات بنترست ؟
سيعلمك هذا الدليل كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية كتابة وصف في بنترست لجلب المشاهدات و نقرات .

كما سبق و تعرفنا على افضل مصادر الحصول على زيارات لموقعك حقيقية وذات جودة عالية مجانا ، بالإضافة إلى كيفية نشر صور و الفيديوهات على بنترست .

كيفية تكتب وصف مثالي في بنترست لزيادة المشاهدات والنقرات

ربما ما زلت تتذكر تدوينة كتابة مقال متوافق مع قواعد السيو لتصدر نتائج البحث ، انه نفس الامر سيو بنترست للحصول على المشاهدات و نقرات .

البحث عن كلمات رئيسية لاستهدافها

سيو بنترست
سيو بنترست

إذا كنت تريد أن تحقق نجاحًا في جهود بنترست التسويقية ، فمن المهم أن تفهم الكلمات الرئيسية التي ستحقق أفضل أداء في أوصافك.

يعد العثور على الكلمات الرئيسية المناسبة للاستهداف أمرًا ضروريًا لكتابة وصف في بنترست جيد.

لن يتمكن أي شخص من العثور على الكلمات الرئيسية التي لا تحتوي على حجم بحث ، في حين أن الكلمات الرئيسية شديدة التنافسية سيتم تجاوزها عن طريق الدبابيس الأخرى ، مما يؤدي إلى نفس النتيجة.

يجدر البحث عن كلماتك الرئيسية على بنترست ، بدلاً من البحث عن أداة مخصصة لجوجل .

ستساعدك رؤية ما هو شائع بالفعل على بنترست في إنتاج منشوراتك الشائعة. عندما تكتب عبارة بحث ، ستعرض ميزة الاقتراح التلقائي في بنترست اقتراحات للمصطلحات الشائعة.

يمكنك أيضًا زيارة منصة إعلانات Pinterest وإلقاء نظرة على قسم الكلمات الرئيسية في Pinterest هنا (ليس عليك في الواقع إنشاء دبوس ترويجي).

الخيار الأسهل هو إلقاء نظرة على الكلمات الرئيسية المستخدمة في أوصاف الدبابيس التي تحتل بالفعل مرتبة عالية في مكانتك.

يمكنك أيضا الاستفادة من هذا المقال : أفضل 7 أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية الرئيسية لتصدر نتائج البحث .

ضع الكلمات الرئيسية في الأماكن الصحيحة

بمجرد حصولك على الكلمات الرئيسية المستهدفة ، يمكنك التركيز على المكان الذي تضعها فيه بشكل أفضل لجذب انتباه بنترست . وغني عن القول أن موضع كلماتك الرئيسية يجب أن يكون طبيعيًا ، ويجب أن تكون جملك منطقية.

سيجعلك حشو الكلمات الرئيسية تبدو غير مرغوب فيه لكل من بنترست وجمهورك ، وهو أمر من غير المرجح أن يعمل لصالحك. من الأفضل استخدام مجموعة من الكلمات الرئيسية المستهدفة في عنوان الدبوس وفي وصف الدبوس.

إذا كنت تستخدم رسم دبوس ، يمكنك وضع الكلمات الرئيسية في الرسم نفسه. ضع في اعتبارك أن بنترست يقرأ رسومات الدبوس ، لذا استخدم خطوطًا واضحة وليست مخطوطة.

من المحتمل أن يكون لديك عدة كلمات رئيسية مهمة لتضمينها في وصف الدبوس الخاص بك ، ولكن كلمة رئيسية واحدة رئيسية. تأكد من تضمين هذه الكلمة الرئيسية الرئيسية في أقرب وقت ممكن في عنوان و / أو وصف الدبوس الخاص بك.

كلما كانت الكلمة الرئيسية هي الاولى في العنوان او وصف في بنترست ستكون الحظوظ اكبر .

استخدم عدد الأحرف الكامل

يحتوي بنترست على حد أقصى يبلغ 500 حرف لأوصاف الدبوس وحد أقصى يبلغ 100 حرف لعناوين الدبوس.

من الأفضل الاقتراب قدر الإمكان من هذه الحدود ، باستخدام كل المساحة المتوفرة لديك لأشكال الكلمات الرئيسية ذات القيمة.

لا تكتفي بتحسين العنوان – بل استفد من الوصف وفكر مليًا في كيفية تحسينه قدر الإمكان في حدود عدد الأحرف المسموح به.

سيساعدك هذا على تحقيق وصف الدبوس المثالي.

استخدم علامتين أو ثلاث علامات الهشتاق

سيو بنترست
سيو بنترست

الهاشتاقات مهمة لاستخدامها على بنترست ، ولكنها ليست بنفس أهمية هاشتاقات انستقرام ، منصة الوسائط الاجتماعية الأكثر شعبية لعلامات التصنيف.

من الأفضل استخدام ما يصل إلى ثلاث علامات تصنيف في نهاية الوصف. نظرًا لأنك تستخدم عددًا أقل من علامات التصنيف ، فمن الأفضل الالتزام بعلامات التصنيف العامة وعلامات التصنيف العرضية.

من المرجح أن يتم العثور على رقم التعريف الشخصي الخاص بك بواسطة الأشخاص الذين يبحثون عن علامات التجزئة الأكثر شيوعًا. يمكن أن يساعد استخدام الهشتاق أيضًا بنترست في تصنيف رقم التعريف الشخصي بشكل فعال.

استخدم بنية الجملة واللغة الطبيعية لتحسين سيو بنترست

استخدام اللغة الطبيعية له فائدتان: ستجعلك تبدو أكثر ارتباطًا بمتابعي بنترست ، وستخبر بنترست أنك لست روبوتًا.

من المهم تجنب حشو الكلمات الرئيسية. قد تجعل الكتابة الرسمية بشكل مفرط ، أو الكتابة مثل الروبوت ، أو استخدام مصطلحات غير شائعة ، من الصعب على بنترست تصنيف الدبابيس الخاصة بك ، وزيادة صعوبة قراءة المحتوى الخاص بك – وهذا ليس جيدًا إذا كنت ترغب في تكوين متابعين مخلصين.

بدلاً من ذلك ، استخدم علامات التصنيف بشكل طبيعي ، واكتب كما لو كنت تتحدث إلى صديق.

من المهم بشكل خاص استخدام بنية الجملة واللغة الطبيعية إذا كان لديك ملف شخصي جديد على بنترست ، حيث تريد تجنب الوقوع في فخ سياسة البريد العشوائي في بنترست .

سيساعدك كونك على طبيعتك في بناء علاقة أقوى مع جمهورك المستهدف ويشجعهم في النهاية على التحقق من المزيد من المحتوى الخاص بك.

تجنب الكلمات “انقر هنا” أو “اشتر الآن” لتحسين الوصف في بنترست

لا يحب الناس الشعور بأنه قد تم بيعهم ما لم يختاروا إجراء عملية شراء. يبحث معظم الأشخاص الذين يتصفحون موقع بنترست عن الإلهام ، ولا يريدون أن يتم إغراقهم برسائل المبيعات.

لهذا السبب ، من الأفضل تجنب عبارات مثل “انقر هنا” و “اشترِ الآن” ، والتي تكون على نفس القدر من المبيعات – حتى لو كان هدفك النهائي هو زيادة حركة مرور مدونتك.

قد تكافح شروط المبيعات غير المرغوب فيها أيضًا على خوارزمية بنترست . من الأفضل حث المستخدمين على اتخاذ إجراء باستخدام مصطلحات ألطف مثل “اكتشف المزيد” أو “معرفة المزيد”.

ومع ذلك ، نادرًا ما تكون هناك حاجة إلى هذه المصطلحات في الوقت الحاضر ، حيث يدرك غالبية مستخدمي بنترست الآن أنه يمكنهم النقر فوق جزء مرتبط من المحتوى إذا كانوا مهتمين.

بدلاً من إهدار عدد شخصياتك في إخبار المستخدمين بفعل شيء ما ، من الأفضل إقناعهم لماذا يجب عليهم فعل ذلك.

استخدم عبارة الحث على اتخاذ إجراء

على الرغم من أنه لا يجب أن تجعل الأوصاف الخاصة بك غير مرغوب فيها أو تهدف إلى البيع بشكل كبير ، فلا يزال من المهم تضمين عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء من أجل وصف دبوس بنترست فعال.

سواء كنت تريد نقرة على منشور مدونتك أو أن هدفك هو بيع المزيد من المنتجات من خلال بنترست ، فلن ترى نجاحًا كبيرًا بدون دعوة للعمل.

لا أحد يحب أن يشعر أنه قد طُلب منه فعل شيء ما. إذا لم تكن عبارة الحث على اتخاذ إجراء مغرية بدرجة كافية ، فسيستمر جمهورك في التمرير. تحتاج إلى إثبات أن النقر فوق موقع الويب الخاص بك سيوفر لمستخدم بنترست قيمة أكبر مما تلقاه بالفعل من رقم التعريف الشخصي الخاص بك.

يمكن أن تكون عبارة الحث على اتخاذ إجراء بسيطة ومباشرة مثل: “انقر للحصول على الوصفة” أو “تصفح مخزوننا هنا”. طالما أن رقم التعريف الشخصي الخاص بك جذاب بما يكفي لجذب جمهورك ، فسيكونون حريصين على معرفة المزيد – واستخدام عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء يجعل من السهل على المستخدمين القيام بذلك.

اكتب شرحا واضحا

عندما يزور الأشخاص لوحتك ، قد تأمل أن تكون دبابيسك نفسها كافية لشرح المحتوى الذي تقدمه. ولكن لا يزال بإمكانه مساعدة مُحسّنات محرّكات البحث في بنترست على توضيح ما يدور حوله منتداك بشكل واضح ومتماسك.

وصف لوحتك ليس المكان المناسب للتجول في هواياتك واهتماماتك – وليس هناك مجال للقيام بذلك ، على أي حال. حاول أن تكون قصيرًا وواضحًا قدر الإمكان ، مع التفكير أيضًا في استخدام الكلمات الرئيسية

كان هذا كل شيء بخصوص سيو بنترست لجلب المشاهدات و نقرات لموقعك ، كما انه طريقة من طرق جلب الزيارات لموقعك او خدماتك

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.