الرئيسية انستقرام كيفية قياس التفاعل وأداء حسابات انستقرام أون لاين

كيفية قياس التفاعل وأداء حسابات انستقرام أون لاين

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

من ضروري قياس التفاعل وأداء حسابات انستقرام إن كنت تنوي الاعلان او تسويق في إحدى حسابات انستقرام . فالكثير من الحسابات لديها تفاعل و متابعين وهميين لذلك يجب تحليل حساب انستقرام .

هناك الكثير من الأسباب التي قد تجعل جهة تسويق أو شركة ما ترغب في حساب معدل مشاركة انستقرام .

  • واحدة من أهمها هي الثقة في أن المرشح المؤثر لديه جمهور حقيقي إلى جانب ملف تعريف شفاف وليس متابعين مزيفين. هذا سبب شائع جدًا يجعل الكثير من المسوقين متشككين بشأن أي مؤثر محتمل.
  • سبب حيوي آخر هو نتائج التسويق بالعمولة لأنه من خلال توفير معدل مشاركة أكثر تحديدًا ، يمكن للمسوق تقدير عائد الاستثمار والمبلغ المناسب من المال الذي عليه استثماره.

لذا هناك العديد من الموقع و الادوات لتحليل حساب انستقرام تعكس بشكل أساسي ما إذا كان المحتوى الخاص بك يطابق اهتمامات متابعيك. لا فائدة من الحصول على عدد كبير من المتابعين إذا كان جمهورك في الواقع لا يتفاعل كثيرًا مع المحتوى الخاص بك.

كيفية قياس التفاعل وأداء حسابات انستقرام أون لاين

بشكل عام لحساب معدل تفاعل انستقرام لمنشور ما ، اقسم العدد الإجمالي للإعجابات والتعليقات على عدد متابعيك ، ثم اضرب في 100 لتحصل على نسبة مئوية.

إليكم مواقع حساب و قياس التفاعل :

موقع قياس تفاعل انستقرام analisa

تحليل حساب انستقرام
تحليل حساب انستقرام

هو موقع رائع لقياس تفاعل انستقرام ، يمنحك الموقع جميع المعطيات التي تحتاجها انطلاقا من عدد المتابعين و المتابعون إلى نسبة تفاعل بشكل كلي .

ليس هذا فقط ، بل يقدم نسبة التفاعلة الخاصة بلايكات انستقرام و تعليقات كل واحدة على حدى ، علاوة على ما سبق يقدم الكلمات الاكثر استخداما في اقتباسات المنشورات ، و هشتاقات انستقرام الذي استخدمها الحساب بكثرة .

موقع تحليل حساب انستقرام hypeauditor

هو موقع تحليل حساب انستقرام ، يقدم لك هذا الموقع العديد من المعطيات التي ستحتاجها ، من مكان نشر الحساب و اللغة المستعملة فيه .

ثم عدد المتابعين و أيضا نسبة تفاعل حساب انستقرام ، كذلك عدد المتابعين في الشهر الاخير و اهتمامات الحساب و متوسط عدد لايكات للمنشورات

بشكل عام انها اداة رائعة و قوية ، للحصول على معلومات اكثر يجب الاشتراك في الموقع .

إذا كنت تنوي تكبير حسابك على انستقرام فإقرا هذا المقال : كيف تجعل منشوراتك تظهر في الاكسبلور على الانستقرام

موقع حاسبة معدل التفاعل لإنستقرام inbeat

تحليل حساب انستقرام
تحليل حساب انستقرام

بحسب الموقع ما بين 1 و 3٪ يعتبر متوسط معدل المشاركة. كلما ارتفع معدل المشاركة من هنا ، زادت جودة الجمهور لدى المؤثر (أو المنشئ). يعد عمر الجمهور عاملاً أيضًا ، حيث تميل الأجيال الشابة إلى أن تكون أكثر نشاطًا ورغبة في التعليق على انستقرام . يعد عدد المتابعين أيضًا عاملاً مهمًا ، فكلما زاد عدد المتابعين لديك ، زادت صعوبة إشراكهم.

في كثير من الأحيان ، تركز الشركات التي تقوم بالتسويق المؤثر فقط على مقاييس عند تقييم المؤثرين (المتابعين ، الإعجابات ، الانطباعات). مقاييس مهمة لكنها لا تروي القصة كاملة. إذا كان الجمهور المستهدف منخرطًا تجاه المؤثر الذي تتعاون معه (سواء منشورات أو قصص ىنستاعرام) ، فستتاح لشركتك فرصة أكبر لبناء حملة ناجحة.

موقع فحص تفاعل حسابات انستقرام trendhero

تكتب اسم المستخدم لأي حساب انستقرام غير خاص (مؤثر أو علامة تجارية) وتحصل على معدل المشاركة (تفاعل ). بسيط ، أليس كذلك؟

لست بحاجة إلى ربط حسابك لاستخدام حاسبة تفاعل انستقرام . يعتمد التحليل على المشاركات التي يمتلكها المؤثر الآن ؛ لذلك ، يمكنك بسهولة التحقق من ER في ملف التعريف الخاص بك أو ملفات تعريف منافسيك.

في بعض الحالات ، سنطلب منك التحقق من اختبار كابتشا .

موقع إحصائيات حساب الانستا phlanx

موقع قياس التفاعل في انستقرام يقدم إحصائيات حساب الانستا نسبة التفاعل و متوسط معدل لايكات و كذلك الكومنت .

كما يتيح جدول لعدد المتابعين و و نسبة التفاعل المتوافقة معها فكلما كان الحساب كبير قل التفاعل هذه هي القاعدة و العكس صحيح .

كانت هذه مواقع قياس التفاعل حسابات انستقرام ، تعرف أيضا على كيف تكسب متابعين و تفاعل كبير في الانستقرام من خلال الاكسبلور

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.