الرئيسية تيك توك كيفية تغيير اللغة في تيك توك إلى أي لغة تريد

كيفية تغيير اللغة في تيك توك إلى أي لغة تريد

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تريد تغيير اللغة في تيك توك ؟ تريد تغييرها للعربية أو الانجليزية ؟ في هذه المقالة سنتعرف على كيفية تغيير اللغة في Tik Tok إلى أي لغة تريد

أحد أكثر تطبيقات الوسائط الاجتماعية إثارة ، تيك توك ، ألهم الناس في جميع أنحاء العالم لصنع أفلام قصيرة للاستمتاع. يستخدم العديد من الأفراد هذا التطبيق الاجتماعي لإنتاج محتوى فيديو قصير بالإضافة إلى ممارسة الألعاب ومشاهدة منشئي المحتوى الآخرين والمزيد.

ومع ذلك ، يوفر هذا التطبيق محتوى بـ 39 لغة مختلفة للاختيار من بينها ولديه جمهور عالمي يتوسع باستمرار. إليك جميع المعلومات التي تحتاجها إذا كنت تتساءل عن كيفية تغيير اللغة على تيك توك !

كما سبق و تعرفنا على كيفية سحب الأموال في التيك توك ، بالإضافة إلى كيفية زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 10 دقائق .

كيفية تغيير اللغة في تيك توك إلى أي لغة تريد

يمكنك تغيير لغة المحتوى في Tiktok في أي لحظة ، أينما كنت. يمكن اختبار أبسط حل لهذه المشكلة مباشرة داخل التطبيق.

يمكنك القيام بذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق TikTok على هاتفك المحمول.
  2. في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة ، انقر على “أيقونة الملف الشخصي”.
  3. لعرض “الإعدادات” ، انقر فوق رمز القائمة المكون من ثلاثة أسطر في الزاوية اليمنى العليا.
  4. ثم حدد “الإعدادات والخصوصية”.
تغيير اللغة في تيك توك
تغيير اللغة في تيك توك
  1. بعد ذلك ، حدد “لغة التطبيق”.
  2. حدد اللغة التي تريدها ، ثم انقر فوق تم.
تغيير اللغة في تيك توك

يمكنك تبديل اللغات عن طريق اتخاذ إجراءات مماثلة بلغة أخرى. يمكنك محاولة إلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تثبيته لاستعادة اللغة الإنجليزية. إذا تحولت بطريق الخطأ إلى لغة مختلفة لا تفهمها. عندما يتم تعيين هاتفك الذكي على اللغة الإنجليزية في التفضيلات ، سيستخدمها TikTok أيضًا كلغة افتراضية.

إذا كنت تريد تغيير اللغة في Tiktok ، فيجب عليك استخدام الطرق البسيطة المذكورة أعلاه. تحتاج فقط إلى تحديد لغتك المفضلة من قائمة التطبيق التي لا نهاية لها. يمكن العثور على التطبيق في قسم الملف الشخصي ويمكن للمستخدمين الوصول إليه بلغات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان التطبيق لا يدعم لغتك المحددة حاليًا ، فانتظر حتى يضيفها Tiktok إلى قائمة اللغات المدعومة.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.