الرئيسية فيس بوك كيفية البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

كيفية البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يمكن أن يكون البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف طريقة مفيدة للعثور على الأصدقاء أو العائلة أو المعارف والتواصل معهم. يسمح فيس بوك للمستخدمين بإضافة أرقام هواتفهم إلى ملفاتهم الشخصية ، مما يسهل البحث عن الأفراد باستخدام هذه المعلومات.

في هذا الدليل ، سنرشدك عبر خطوات البحث عن شخص ما على فيس بوك باستخدام رقم هاتفه. سواء كنت تبحث عن إعادة الاتصال بصديق قديم أو العثور على جهة اتصال جديدة ، يمكن أن تساعدك هذه الطريقة في تحديد مكان الشخص الذي تبحث عنه.

يرجى ملاحظة أن هذه الطريقة لا تعمل إلا إذا أضاف الشخص الذي تبحث عنه رقم هاتفه إلى ملفه الشخصي على فيس بوك . إذا لم يفعلوا ذلك ، فقد لا يسفر هذا النهج عن أي نتائج.

كما سبق و تعرفنا على كيفية تثبيت منشور فيس بوك في أعلى البروفايل ، بالإضافة إلى كيفية إخفاء عدد الاعجابات على منشورات فيس بوك .

كيفية البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

البحث عن رقم هاتف على فيس بوك هو مجرد قطعة من الكعكة. للعثور على فيس بوك برقم الهاتف على آندرويد ، اتبع هذه الخطوات.

  1. أولاً ، افتح تطبيق فيس بوك على هاتفك أو الجهاز اللوحي.
  2. بعد ذلك ، انقر فوق رمز البحث في الزاوية اليمنى من التطبيق ، والذي يشبه العدسة المكبرة. نتيجة لذلك ، ستحصل على قائمة كاملة بجميع عمليات البحث الأخيرة مع لوحة المفاتيح في الأسفل.
  3. الآن ، اكتب رقم الهاتف الذي تريد البحث عنه. قد تحتاج إلى الضغط على “123؟” زر للتبديل إلى لوحة المفاتيح غير الأبجدية على جهازك. لاحظ أنك بحاجة إلى رقم هاتف مكون من 10 أرقام ، بما في ذلك رمز المنطقة. يمكنك إدخال رقم الهاتف بتنسيق “55555555555 (212) أو” 5555555555 “، مما لا يحدث فرقًا.
  4. أخيرًا ، انقر فوق زر “نتائج البحث” للسماح للخادم بالبحث عن رقم الهاتف الذي أدخلته.
البحث عن شخص ما على فيس بوك باستخدام رقم هاتفه
البحث عن شخص ما على فيس بوك باستخدام رقم هاتفه

إذا كنت تستخدم الايفون أو الايباد في أنشطتك اليومية ، فيمكنك أيضًا إجراء بحث عن رقم هاتف فيس بوك . خطوات كيفية إجراء مثل هذا البحث على فيس بوك ، لذا اتبع الدليل هنا.

  1. افتح تطبيق فيس بوك على هاتفك أو جهازك اللوحي.
  2. بعد ذلك ، انقر فوق رمز البحث الموجود في الزاوية اليمنى من الصفحة الرئيسية ، والذي يشبه العدسة المكبرة. نتيجة لذلك ، ستحصل على قائمة كاملة بجميع عمليات البحث الأخيرة بالإضافة إلى لوحة المفاتيح.
  3. الآن ، اكتب رقم الهاتف الذي تريد البحث عنه. قد تحتاج إلى الضغط على “123؟” زر للتبديل إلى لوحة المفاتيح غير الأبجدية على جهازك. لاحظ أنك بحاجة إلى رقم هاتف مكون من 10 أرقام ، بما في ذلك رمز المنطقة. يمكنك إدخال رقم الهاتف بصيغة “(555) 555-5555” أو “5555555555” ، مما لا يحدث فرقًا

يمكن أن يكون البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف مفيد للعثور على الأشخاص على النظام الأساسي والتواصل معهم. باتباع الخطوات الموضحة في هذا الدليل ، يمكنك البحث بسهولة عن شخص ما باستخدام رقم هاتفه وربما إعادة الاتصال بأصدقائه القدامى أو العثور على جهات اتصال جديدة.

تذكر أن هذه الطريقة لا تعمل إلا إذا أضاف الشخص الذي تبحث عنه رقم هاتفه إلى ملفه الشخصي على فيس بوك . إذا لم يفعلوا ذلك ، فقد تحتاج إلى استكشاف طرق بحث أخرى أو محاولة الوصول إليهم من خلال وسائل بديلة.

بحث سعيد!

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.