5 مواقع ضغط ملفات الصوت بالذكاء الاصطناعي اون لاين دون فقدان الجودة

0

في عصر التكنولوجيا الحديثة، أصبحت ملفات الصوت جزءًا هامًا من حياتنا اليومية. قد نحتاج في بعض الأحيان إلى ضغط ملفات الصوت لتوفير المساحة على أجهزتنا أو لتحميلها بسرعة على الإنترنت. ومع ذلك، يمكن أن يؤدي ضغط الملفات إلى فقدان جودة الصوت، مما يجعل الأمر أمرًا صعبًا للبعض. ولكن هناك مواقع عديدة تتيح لك ضغط المقاطع الصوتية اون لاين بدون فقدان الجودة. في هذه المقالة، سنستعرض 5 مواقع تقدم خدمة ضغط ملفات MP3 بشكل مجاني وسهل.

حيث أن تصغير حجم MP3 يسمح بمشاركة هذه المقاطع في وقت وجيز مع أصدقائك في الواتساب او موقع اخر بسهولة .

5 مواقع ضغط ملفات الصوت وتقليل حجمها دون فقدان الجودة

موقع media ضغط ملفات الصوت اون لاين

ضغط ملفات MP3
ضغط ملفات MP3

إذا حاولت ضغط حجم ملف صوتي دون فقدان الجودة العالية، فجرب Media.io لتقليل حجم ملف الصوت. إنه أفضل برنامج تصغير صوت يعمل بالذكاء الاصطناعي لضغط أي ملف mp3، أو تسجيل، أو أغاني، أو صوت يوتيوب، وما إلى ذلك. قم بتقليص الملفات الصوتية تحت جميع التنسيقات.
تحتاج فقط إلى نقرة زر واحدة لتصغير حجم الملف الصوتي بسرعة. يمكن حفظ الملفات الصوتية المضغوطة على وحدة التخزين السحابية مثل جوجل درايف أو دروبوكس مباشرةً! فقط أعطها فرصة.

ويعتبر هذا الموقع رائد في الخدمات التي يقدمها والمدعومة بالذكاء الاصطناعي ، لقد اشرنا له ايضا في مقالة أفضل 11 موقع لتصغير حجم الصور أون لاين

موقع aiseesoft لتصغير حجم الملف الصوتي

Aiseesoft Audio Compress عبارة عن أداة لتقليل حجم الصوت عبر الإنترنت تتيح لك ضغط الصوت والموسيقى مجانًا دون الإضرار بالجودة. إنه متصل بالإنترنت، مما يعني أنه لا يوجد تطبيق للتنزيل والتثبيت. كل ما عليك فعله هو اختيار ملفك الصوتي وتحميله واختيار حجم الملف وحفظ الملف المضغوط الأصغر حجمًا.

  1. قم بتحميل الصوت الذي ترغب في تقليصه إلى مخفض الصوت هذا.
  2. اضبط حجم الملف والمعلمات الأخرى بناءً على احتياجاتك.
  3. قم بتصدير الملف المصغر إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

موقع onlineconverter لتصغير حجم MP3 

يمكن أن يساعدك ضاغط الصوت المجاني هذا على ضغط صوت MP3 وتقليل حجم الملف، ويمكنك اختيار إعداد جودة الصوت حسب الحاجة. سيؤدي خيار الجودة الأعلى إلى إنشاء ملف أكبر، وسيعمل خيار الجودة الأقل على إنشاء ملف أصغر. خيار الجودة الافتراضي هو تقليل حجم الملف قدر الإمكان مع الحفاظ على جودة الصوت. بشكل عام، يمكن لجميع الخيارات إنتاج ملف أصغر من الملف الأصلي. يمكنك استخدام هذه الأداة لإنشاء ملف أصغر لملفك الموسيقي، مما يوفر مساحة القرص ويسهل تخزينه أو الاستماع إليه أو مشاركته. بالإضافة إلى ذلك، ليس فقط MP3، يمكنك استخدام هذه الأداة لضغط ملفات الصوت الأخرى، مثل M4A وMIDI وWAV والمزيد، ومع ذلك، بالنسبة لملفات الصوت الأخرى، فإن ملف الإخراج هو صوت MP3.

كما يمكنك إستخدام هذا الموقع لضغط حجم الفيديو و الحفاظ على جودته اون لاين .

موقع تقليل حجم الملفات الصوتية freeconvert

FreeConvert هو موقع ويب يقدم أداة ضغط ملفات MP3. تتيح لك هذه الأداة تقليل حجم ملفات الصوت MP3 الخاصة بك دون المساس بجودة الصوت.

لاستخدام ضاغط MP3 على FreeConvert، اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة صفحة FreeConvert MP3 Compressor.
  2. انقر فوق الزر “اختيار الملفات” لتحميل ملفات MP3 الخاصة بك. يمكنك أيضًا سحب الملفات وإسقاطها مباشرةً على صفحة الويب.
  3. بمجرد تحميل الملفات، يمكنك ضبط إعدادات الضغط. يوفر FreeConvert خيارات لمعدل البت ومعدل العينة والقنوات. ستؤدي القيم المنخفضة لهذه الإعدادات إلى حجم ملف أصغر ولكنها قد تؤثر أيضًا على جودة الصوت.
  4. بعد ضبط الإعدادات، انقر على زر “ضغط MP3” لبدء عملية الضغط.
  5. بمجرد اكتمال الضغط، سيتم تزويدك برابط تنزيل لملف MP3 المضغوط.
  6. انقر على رابط التنزيل لحفظ ملف MP3 المضغوط على جهازك.

تذكر دائمًا عمل نسخة احتياطية من ملفات MP3 الأصلية قبل ضغطها، لأن الضغط قد يؤدي إلى فقدان جودة الصوت.

موقع mp3smaller لتقليل حجم الملفات MP3

MP3Smaller هي خدمة مجانية تسمح لك بتقليل حجم ملف MP3 عبر الإنترنت، وضغط ملفات الصوت mp3 عبر الإنترنت. خدمة مفيدة لتناسب المزيد من الأغاني على مشغل MP3 الخاص بك عن طريق تقليل معدل البت الصوتي لملفات MP3. ما عليك سوى تحديد ملف الصوت MP3 ثم النقر فوق الزر “تحميل ملف” (لا تغلق هذه الصفحة أثناء الانتظار).

هناك العديد من الأسباب التي تدفعك إلى ضغط ملفات الصوت MP3: السبب الرئيسي بالطبع هو تقليل حجم ملف MP3 لتوفير المساحة على القرص الصلب أو مشغل MP3. سبب آخر هو إرسال أغنية MP3 عبر البريد الإلكتروني أو تطبيقات المراسلة التي تحد من حجم الملف الذي سيتم تحميله أو مشاركته، لذا فإن تقليل حجم ملف MP3 سيسمح لك بمشاركة الأغنية بسهولة. يمكن أن تساعدك خدمتنا على تقليل حجم ملف أغنية MP3 دون المساس بجودة الصوت، ويمكنك في الواقع تقليل معدل البت وبالتالي حجم الملف. للحصول على أفضل حل وسط بين الجودة وانخفاض حجم الملف، أوصي باستخدام معدل البت البالغ 64 كيلوبت في الثانية، وأي شيء أدناه قد يقلل من جودة الصوت.

باستخدام هذه المواقع الخمسة، يمكنك ضغط ملفات الصوت اون لاين بسهولة وسرعة دون فقدان جودة الصوت. اختر الموقع الذي يناسب احتياجاتك وابدأ في ضغط ملفات الصوت الخاصة بك بكل يسر وسلاسة.