الرئيسية تحرير الصوت أفضل 5 مواقع دمج الصوت مع الموسيقى أون لاين

أفضل 5 مواقع دمج الصوت مع الموسيقى أون لاين

أفضل مواقع دمج الملفات الصوتية أون لاين

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد دمج الصوت مع الموسيقى أون لاين في ملف واحد؟ خدمة دمج الصوت عبر الإنترنت تجعل الأمر سهلاً وسريعًا. ما عليك سوى تحديد الملفات وضبط الإعدادات والحصول على النتيجة النهائية.

تتيح لك خدمات دمج الصوت أون لاين إمكانية دمج ملفات صوتية متعددة دون أي خسارة في جودة الصوت. أنشئ مقطعًا صوتيًا متناغمًا أو امزج الأصوات مع الحفاظ على الجودة الأصلية.

قم بدمج الأصوات المختلفة أو أجزاء الموسيقى أو التسجيلات في ملف صوتي فردي واحد. توفر خدمة دمج الصوت أون لاين طريقة بسيطة وسريعة لدمج ملفات صوتية متعددة. قم بتحميل الملفات وضبط الترتيب واحصل على النتيجة المجمعة في دقائق.

كما سبق وتعرفنا على كيفية تحويل الصوت إلى نص بالذكاء الإصطناعي ، بالإضافة إلى طريقة ضغط ملفات الصوت بالذكاء الاصطناعي اون لاين دون فقدان الجودة .

أفضل 5 مواقع دمج الصوت مع الموسيقى أون لاين

موقع merge-audio-online

دمج الصوت مع الموسيقى

هو موقع ويب يتيح للمستخدمين دمج الملفات الصوتية عبر الإنترنت. يمكن للمستخدمين تحميل ملفات صوتية متعددة، وضبط الترتيب والإعدادات، ثم دمجها في ملف صوتي واحد. إنها أداة ملائمة لدمج مسارات صوتية متعددة في ملف واحد متماسك دون الحاجة إلى برامج متخصصة.

كل ما عليك هو رفع الملفات الصوتية على الموقع ، ثم ترتيبها أو تركيبها حسب إحتياجك . بعد ذلك يكمنك تحميل الملف الصوتي النهائي ، كما أن الموقع مجاني تماما وسهل الاستخدام .

موقع clideo لدمج الصوت مع الموسيقى

باستخدام أداة دمج الأغاني، يمكنك إنشاء مزيج الأغاني الخاص بك في دقائق. أفضل ما في الأمر هو أنه لا يتطلب أي مهارات خاصة لأن واجهته سهلة الاستخدام للغاية.

تتيح لك أداة دمج الصوت عبر الإنترنت تحويل ملف الموسيقى الخاص بك إلى التنسيق المطلوب واستخدام التلاشي المتقاطع بين الأغاني المدمجة.

لتجميع أغانيك معًا، يمكنك إضافة ملفين أو أكثر من جهاز الكمبيوتر الشخصي أو ماك أو أندرويد أو iPhone. من الممكن أيضًا تنزيلها من حساب التخزين السحابي الخاص بك. تتيح لك الأداة دمج ملفات صوتية يصل حجمها إلى 500 ميجابايت مجانًا.

إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك إضافة عناوين أخرى إلى البرنامج. ثم قم بسحبها وإفلاتها لتكون سعيدًا بطلبك. من الممكن تحويل ودمج ملف صوتي إذا لزم الأمر.

وهذا كل شيء، لقد تم الأمر! يمكنك الآن الاستماع إلى الملف الصوتي المرفق للتأكد من إعجابك به. إذا كان الأمر كذلك، فقم بتنزيله على جهازك أو ارجع إلى المصدر عبر الإنترنت. بخلاف ذلك، ما عليك سوى الرجوع إلى قسم التحرير.

كما يمكنك استخدام هذا الموقع في تسريع الفيديو اون لاين بدون ، بالإضافة إلى دمج الفيديوهات اون لاين بشكل إحترافي .

موقع audio-joiner

يمكن للتطبيق الجمع بين عدة أغانٍ عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تثبيت أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك تكوين الفاصل الزمني المحدد للتشغيل لكل مسار باستخدام أشرطة التمرير الزرقاء. يمكنك نقلها باستخدام الماوس أو مفاتيح الأسهم.

يدعم التطبيق أكثر من 300 تنسيق صوتي، ويقوم بتحويلها تلقائيًا إلى mp3 لتشغيل أسرع وأسهل.

موقع kapwing لدمج الملفات الصوتية

تمتع بالتحكم الإبداعي الكامل في الصوت الخاص بك ونظم المظهر المناسب للفيديو أو الصوت أو الصورة. سواء كنت ترغب في الجمع بين المقاطع الصوتية أو إنشاء مجموعة موسيقية خاصة بك، يمكنك ذلك باستخدام برنامج دمج الصوت الخاص بـ Kapwing.

اجعل الصوت يتلاشى للداخل أو للخارج عند الانتقال إلى أغنية أو مقطع فيديو آخر. يمنحك محرر الفيديو والصوت سهل الاستخدام عبر الإنترنت من Kapwing القدرة على تجميع الفيديو الخاص بك معًا بسلاسة.

قم بإنشاء الملفات الصوتية وقصها ودمجها معًا مجانًا عبر الإنترنت باستخدام Kapwing. قم بتداخل ملفين صوتيين أو ربطهما معًا لإنشاء ملف MP3 طويل. يعمل Kapwing على أي جهاز كمبيوتر بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظامي التشغيل Mac والويندوز ، لذا يمكنك دمج الصوت في أي مكان مباشرةً من متصفح الويب الخاص بك.

باستخدام أداة دمج ومحرر MP3 الخاصة بـ Kapwing، يمكنك تحرير ودمج معظم تنسيقات الصوت بما في ذلك MP3 وWAV وM4A والمزيد. بمجرد ضم الصوت، قم بتصديره كملف MP3 أو أضفه إلى أي عرض شرائح فيديو أو صور.

موقع onlineconverter

يمكن أن يساعدك برنامج دمج الصوت المجاني هذا على دمج ملفاتك الصوتية وتسلسلها، ويمكنه ضم ملفات صوتية متعددة ودمجها في ملف واحد. تدعم الأداة مقاطع صوتية متنوعة، مثل MP3 وM4A وMIDI وWAV والمزيد. سيتم ربط هذه الملفات واحدًا تلو الآخر بالترتيب الذي أدخلته. تحتاج إلى تحديد ملفين على الأقل، والملفان الثالث والرابع اختياريان. ستحاول الأداة الحفاظ على جودة الصوت بحيث تكون بنفس جودة الملف المصدر. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت بحاجة إلى دمج أكثر من أربعة ملفات صوتية، فيجب عليك تحديد الملفات الصوتية الأربعة الأولى وإنشاء ملف الإخراج الأول، ثم استخدام ملف الإخراج هذا كملف أول وإرفاق ملفات الصوت المتبقية، إذا كان لديك العديد من ملفات الفيديو ، تحتاج إلى تكرار هذه العملية. تنسيق الإخراج هو صوت MP3.

سبق وأن ناقشا أيضا كيفية إضافة موسيقى للصور أون لاين ، بالإضافة طريقة جمع أكثر من رابط في رابط واحد .

كانت هذه أفضل 5 مواقع دمج الصوت مع الموسيقى أون لاين ، من خلالها يمكنك دمج الملفات الصوتية بكل سهولة وبدون برنامج .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.