كيفية تغيير اللغة في اليوتيوب من الحاسوب خطوة بخطوة

كيفية تغيير اللغة في اليوتيوب إلى العربية خطوة بخطوة ؟ في هذه المقالة سنتعرف على طريقة تغيير اللغة في youtube من الحاسوب بسهولة

يُعد اليوتيوب أحد أكثر منصات بث الفيديو شيوعًا في جميع أنحاء العالم مع أكثر من 122 مليون مستخدم نشط يوميًا. هذه المنصة متاحة للاستخدام في 91 دولة مختلفة ونعلم أنه في كل بلد ، تميل اللغة المنطوقة والمكتوبة إلى الاختلاف. لذا ، للبحث عن المستخدمين ، تتيح لك هذه المنصة تغيير لغة YouTube.

عندما تقوم بتغيير لغة YouTube ، ستتمكن من معرفة الأشياء المكتوبة هناك بوضوح وفهمها بشكل أفضل واستخدام التطبيق بشكل فعال. ليس فقط للمستخدمين الأصليين ، ولكن أيضًا إذا كنت تتطلع إلى تعلم لغة جديدة ، فهذه الميزة مفيدة للغاية حيث ستتعلم كيفية تفسير الموقع بلغة أخرى ، وبالتالي زيادة مهاراتك.

إذا كنت مستخدمًا جديدًا لموقع YouTube وليس لديك أي فكرة عن كيفية تغيير اللغة في youtube ، فلا داعي للقلق بعد الآن لأننا قمنا بتغطيتك بهذه المقالة.

كما سبق و تعرفنا على كيفية عمل استطلاع رأي او تصويت على اليوتيوب . بالإضافة إلى كيفية إضافة روابط وسائل التواصل الاجتماعي إلى قناة اليوتيوب

كيفية تغيير اللغة في اليوتيوب

أول شيء يجب أن تتذكره عند محاولة تغيير لغة YouTube هو أن لغة الخيارات والقوائم فقط ستتغير عندما تقوم بتغيير إعدادات اللغة. ستكون مقاطع الفيديو والعناوين هي نفسها التي نشرها منشئ المحتوى في الأصل. أيضًا ، لن تتمكن من تغيير لغة YouTube باستخدام تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك. لذلك ، سيتعين عليك استخدام إصدار الويب من التطبيق. إليك كيفية تغيير اللغة في youtube :

  1. افتح YouTube على سطح المكتب / الكمبيوتر الشخصي.
  2. انقر على “أيقونة الملف الشخصي”
  3. حدد خيار “اللغة”.
تغيير اللغة في youtube
  1. اضبط اللغة على تفضيلاتك.
  1. سترى أن الخيارات والقوائم قد تغيرت الآن إلى اللغة التي تختارها تاركة أسماء الفيديو ثابتة.
تغيير اللغة في youtube

كيفية ضبط اللغة الافتراضية على موقع يوتيوب؟

سيكون عليك تغيير إعداد اللغة الافتراضية لهاتفك. للقيام بذلك ، اتبع الخطوات المحددة. على هاتفك ، افتح الإعدادات> النظام> اللغة والمنطقة. قم بتعيين اللغة التي تريد أن يظهر بها هاتفك. سيتم تعيين لغة هاتفك الافتراضية على ذلك أيضًا. إنه قابل للتطبيق على كل من اندرويد و آيفون .

وبالتالي ، باستخدام الخطوات المذكورة أعلاه ، يمكنك الآن بسهولة تغيير اللغة في اليوتيوب. إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك عادةً لاستخدام هذا التطبيق ، فقم بتغييره هناك ، أو إذا كنت شخصًا يفضل استخدام هواتفك ، فانتقل إلى خيار تغيير اللغة باستخدام تطبيق الويب.

آمل أن يكون هذا المقال مفيدًا وأزال شكوكك. لا تتردد في ترك التعليقات في حالة وجود أي استفسار.