الرئيسية العملات الرقمية افضل 7 برامج تعدين البيتكوين على الحاسوب مجانا

افضل 7 برامج تعدين البيتكوين على الحاسوب مجانا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

برامج تعدين البيتكوين هي أدوات متخصصة تستخدم قوة الحوسبة الخاصة بك من أجل تعدين العملة المشفرة. في مقابل عملية التعدين ، يمكنك الحصول على مكافأة مالية في شكل عملة رقمية. تقدم هذه التطبيقات تقريرًا مفصلاً بناءً على أرباحك. العديد من هذه الأدوات مؤتمتة ، وبالتالي ليست هناك حاجة إلى المهارات التقنية.

فيما يلي قائمة منتقاة بعناية لأفضل برامج Bitcoin Mining ، مع ميزاتها الشائعة وروابط مواقع الويب.

كما سبق لي و أن كتبت حول افضل مواقع ربح البيتكوين . بالإضافة إلى شرح كيفية إنشاء حساب في بينانس لتداول العملات الرقمية ، كذلك كيفية انشاء حساب في محفظة بايير لتجميع العملات المشفرة .

افضل 7 برامج تعدين البيتكوين على الكمبيوتر

برنامج cryptobrowser

تعدين البيتكوين مجانا
تعدين البيتكوين مجانا

المتصفح الأول في العالم بوظائف التعدين. اربح عملة البيتكوين أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو أو الدردشة أو اللعب عبر الإنترنت. انضم إلى مجتمع يضم أكثر من 20 مليون مستخدم حول العالم يستمتعون بالفعل بمتصفح تعدين البيتكوين .

إنه احد اقدم متصفح لربح البيتكوين صادق و يدفع للمستخدمين انا شخصيا اعرفه منذ 2018 . يتيح لك السحب عندما تصل إلى 10000 ساتوشي مايعادل الان 7 دولار .

رابط المتصفح من هنا

برنامج kryptex

Kryptex هو برنامج Bitcoin Mining يساعدك على استخراج العملات المشفرة ويسمح لك بدفع دولارات مقابل عملات البيتكوين. يعمل هذا التطبيق أيضًا عندما يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وضع الخمول.

يحتوى برنامج هذا على مميزات عديدة و أولها هو الحد الادنى لسحب البالغ 0.5 دولار فقط . تعرف على مميزات اخرى :

  • يمكنك إعداد هذا البرنامج بكل سهولة.
  • يوفر برنامج تعدين العملات المشفرة واجهة مستخدم رسومية نظيفة.
  • يبدأ تلقائيًا عند تشغيل الكمبيوتر.
  • تعدين مع وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات الخاصة بك.
  • إنه متوفر باللغات الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والمزيد.

رابط الموقع من هنا

برنامج Minergate

هو أحد أكبر مجمعات التعدين متعددة العملات (البيتكوين ، الايثريوم ، الليتكوين )، حيث ينضم المستخدمون إلى الموارد للحصول على حصة من الأرباح. 

  • يوفر واجهة سهلة الاستخدام.
  • يمكّنك برنامج تعدين العملات المشفرة هذا من التعدين دون الاستثمار في الأجهزة.
  • يوفر دعمًا جيدًا للعملاء.
  • يمكن للمستخدمين إيداع العملات بأمان في محافظهم.
  • يمكنه تحديد عملة أكثر ربحية بالنسبة لك لتعدينها

رابط البرنامج من هنا

برنامج cryptouniverse لتعدين البيتكوين

هي منصة لتعدين البيتكوين غير مجانية . تتيح لك هذه المنصة شراء قوة تعدين معينة و الحصول على ارباح صافية دون اتعاب نفسك في مزارع التعدين .

الارباح تتراوح ما بين 0.26 الى 2 % يوميا ، هناك حوالي 5 عملات يمكنك تعدينها في هذه المزرعة . تبدا باقات تعدين من 30 دولار الى اكثر من 8000 دولار .

رابط المنصة من هنا

برنامج BeMine

تأسست BeMine في أوائل عام 2018 ، وتقدم خدماتها في روسيا وبلدان رابطة الدول المستقلة. كانوا رواد في مشاركة عمال المناجم في ASIC. تعمل BeMine بأكثر من 70،000 th في منطقة إيركوتسك وموسكو وتشيليابينسك ، في سيبيريا ، حتى في ألماتي ، كازاخستان وتستمر في التوسع. توحد BeMine مراكز البيانات الروسية ، وكذلك المعدنين والأفراد الذين يرغبون في المشاركة في العملات المشفرة حول العالم.

هذه المنصة غير مجانية ، تشتري قوة تعدين معينة و تقتسم الارباح مع الشركة التي تدير مزارع تعدين البيتكوين حول العالم .

رابط المنصة من هنا

موقع MultiMiner

برنامج هو تطبيق رسومي لتعدين العملات المشفرة على أنظمة التشغيل ويندوز و OS X و لينكس . يعمل MultiMiner على تبسيط تبديل الأجهزة الفردية (GPUs و ASICs و FPGAs) بين العملات المشفرة مثل البيتكوين و الليتكوين .

يستخدم MultiMiner محرك التعدين الأساسي (bfgminer) لاكتشاف أجهزة التعدين المتاحة ثم يقدم واجهة مستخدم لاختيار العملات التي ترغب في تعدينها.

برنامج تعدين البيتكوين easyminer

إنه أحد برامج تعدين البيتكوين والليتكوين ذات الجودة العالية والعديد من برامج التعدين الأخرى التي تم تطويرها مع مراعاة البساطة. إنه بمثابة واجهة مستخدم رسومية لـ ccminer أو cudaminer أو minerd أو cgminer سواء opencl أو cudamining.

هو برنامج تعدين سهل الاستخدام قائم على واجهة المستخدم الرسومية ويدعم كلاً من التعدين الفردي والمجمع. وهو متوافق مع أنظمة تشغيل ويندوز و لينكس و اندرويد ويسمح للمستخدمين بالتبديل بين خوارزميات التعدين المختلفة بسهولة.

كان هذا كل شيء بخصوص برامج تعدين Bitcoin ، تعرف أيضا على افضل 5 مواقع تعدين دوجكوين  .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.