الرئيسية دروب بوكس حذف حساب دروب بوكس Dropbox نهائيا

حذف حساب دروب بوكس Dropbox نهائيا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يؤدي حذف حساب دروب بوكس الخاص بك إلى حذف جميع بياناتك من موقع dropbox.com وإلغاء ربط أجهزتك من Dropbox. عندما تحذف حساب Dropbox الخاص بك ، تتوقف مزامنة أي أجهزة كمبيوتر ، وهواتف ، وأجهزة لوحية مرتبطة بحسابك ، ولا يمكنك الوصول إلى حسابك على موقع dropbox.com ، ولا يمكنك تحرير الملفات في المجلدات المشتركة ، وتظل ملفاتك في مجلد Dropbox قيد التشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لا تزال الملفات التي قمت بمشاركتها في المجلدات المشتركة متاحة لأعضاء المجلد ويتم حذف ملفاتك من خوادم Dropbox.

كما سبق و كتبت حول كيفية حذف حساب كورا Quora نهائيا . بالإضافة إلى كيفية حذف الملفات من جوجل درايف خطوة بخطوة ، كذلك كيفية حذف جهات الاتصال المكررة في الاندرويد بثواني

إذا كنت مصم على حذف حساب Dropbox ، إتبع الخطوات التالية :

حذف حساب دروب بوكس Dropbox نهائيا

يعد حذف حساب Dropbox الخاص بك أمرًا سهلاً. قم بتسجيل الدخول إلى Dropbox واتبع خطوات الحذف.

  1. انقر هنا لفتح Dropbox
  2. انقر فوق أيقونة الملف الشخصي
  3. بعد ذلك , انقر فوق الإعدادات
  4. انقر فوق حذف الحساب
  5. بعد ذلك املأ النموذج وانقر فوق حذف نهائيًا
حذف حساب Dropbox
حذف حساب Dropbox

كم من الوقت سيستغرق حسابي لحذف نهائي؟ إذا قمت بحذف حسابك ، فسيقوم Dropbox ببدء حذف ملفات Dropbox التي تخزنها على Dropbox بعد 30 يومًا. إذا حددت ملفًا في حسابك لحذفه نهائيًا ، فسيقوم Dropbox بحذفه نهائيًا في غضون 60 يومًا في سياق العمليات العادي.

هل يؤدي حذف حسابي إلى إلغاء حساب اشتراك Dropbox الخاص بي؟ لا ، يجب عليك إلغاء اشتراكك في Dropbox من المكان الذي اشتريته منه. هناك ثلاث مناطق يقدم فيها Dropbox عمليات شراء بالاشتراك. الأول من خلال الموقع ، والثاني من خلال متجر تطبيقات Apple والثالث من خلال google play. بعد إلغاء اشتراكك ، سيتبقى لك حساب Dropbox أساسي. بمجرد أن يتحول حسابك إلى حساب Dropbox أساسي ، يكون لديك خيار حذفه نهائيًا.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.