الرئيسية جوجل بلاي كيفية تغيير البلد في متجر جوجل بلاي بطريقتين سهلتين

كيفية تغيير البلد في متجر جوجل بلاي بطريقتين سهلتين

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تحتاج إلى تغيير البلد في متجر جوجل بلاي Google Play؟ في هذه المقالة ، ستتعرف على كيفية تغيير منطقتك في متجر Google Play على هاتفك.

متجر جوجل بلاي كما نعلم جميعًا هو المتجر الافتراضي لمعظم هواتف اندرويد حيث يقوم المستخدمون بتنزيل التطبيقات وربما كتب Google والأفلام وموسيقى جوجل بلاي لبعض البلدان مثل الولايات المتحدة.

في الأساس ، ما يفعله معظم مستخدمي اندرويد عندما يريدون تنزيل تطبيق ما هو مجرد فتح متجر Play ، والبحث عن تطبيق لتنزيله وتثبيته على الهاتف الذكي. هذا كل شيء حتى تسافر أو تذهب في إجازة إلى بلد مختلف ، ستحتاج إلى استخدام الإصدار المناسب من متجر Play لذلك البلد خاصةً بسبب تفاصيل الفوترة.

يحتوي متجر Google Play على تطبيقات وميزات مختلفة لمناطق مختلفة ، والتي يمكنها إما حظر أو حتى السماح بالوصول إلى تطبيقات وميزات معينة.

قد تكون هناك حالات أخرى ، قد لا تكون بعض التطبيقات متاحة للتنزيل في منطقتك.

يمكنك أيضًا تغيير البلد في Google Play وتنزيل التطبيقات غير المتوفرة للتنزيل في منطقتك من متجر Google Play.

لذا ، سواء كنت قد انتقلت للتو أو سافرت إلى بلد آخر وتحتاج إلى تحديث تفاصيل فوترة متجر جوجل بلاي أو تحتاج إلى تنزيل تطبيق من متجر بلاي ستور غير متوفر في منطقتك ، فإليك كيفية تغيير إعدادات البلد في متجر جوجل بلاي .

كما سبق و تعرفنا على طريقة حذف بطاقة الفيزا من جوجل بلاي بسهولة . بالإضافة إلى كيفية مسح سجل البحث في جوجل بلاي بشكل نهائي , كذلك افضل 7 تطبيقات لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

تغيير البلد في متجر جوجل بلاي من خلال الإعدادات

  1. افتح تطبيق متجر Google Play
  2. اضغط على الأسطر الثلاثة في الزاوية اليسرى العلوية من الصفحة
  3. حدد حساب’
  4. إذا وجدت خيار التبديل بين البلدان ، فانقر على “البلد والملفات الشخصية”
  5. حدد بلدك الجديد وأضفه إلى حساب Play Store الخاص بك

ستتمكن الآن من استخدام متجر Play والوصول إلى التطبيقات والميزات الخاصة بهذه المنطقة.

يرجى ملاحظة أن تغيير البلد في google play قد يستغرق ما يصل إلى 24 ساعة.

ولاحظ أيضًا أن هذا الخيار لتغيير منطقتك / بلدك على متجر Google Play لن يظهر للجميع. يظهر فقط عندما كنت سابقًا في بلد مختلف ، مثل عنوان IP. سيسمح لك هذا بتبديل متجر Play الخاص بك إلى أي بلد آخر تريده.

تغيير البلد في متجر جوجل بلاي من خلال VPN

هذه الطريقة مخصصة لأولئك الذين لديهم المزيد من الوقت لقضائه وغير راضين عن الحل المقدم لتنزيل ملفات APK ، أو ببساطة ليس لديهم طريقة دفع صالحة للبلد الذي تريد استخدامه.

يمكنك استخدام متجر Play في بلد آخر طالما أنشأت حسابًا على جوجل في هذا البلد. هذا يعني أنه مع حسابك الحالي لن يعمل ، إلا إذا كان لديك طريقة الدفع. لذا فإن أول شيء هو إنشاء حساب جوجل جديد من الدولة المعنية.

لهذا ، من الضروري استخدام VPN ، سواء في المتصفح عند إنشاء الحساب أو من اندرويد عند تسجيل الدخول. لقد استخدمت Tunnelbear ، لأن عدد الميغابايتات المجانية التي يوفرها أكثر من كافية لهذا الغرض.

تغيير البلد في google play

  1. أول شيء هو تنزيل VPN على اندرويد والتأكد من أنها تعمل.
  2. الشيء الثاني هو إنشاء حساب جوجل جديد أيضًا باستخدام VPN مع موقع البلد الذي تريد إنشاء حسابه. يمكنك إنشاء حساب في المملكة المتحدة ووضع هاتف من إسبانيا ، فهذه ليست مشكلة.
  3. والشيء الثالث هو إزالة حساب جوجل الحالي الخاص بك من الجهاز: الإعدادات> الحسابات> Google> إزالة الحساب.
  4. الآن ، امسح البيانات من متجر Play
  5. افتح VPN على اندرويد واختر الدولة التي سنعمل معها على تكوين حساب جوجل الذي أنشأناه بالفعل. بمجرد أن يعمل ، حان الوقت لفتح متجر Play مرة أخرى.
  6. سجّل الدخول باستخدام تفاصيل حسابك الجديد في جوجل ، وبذلك تكون قد انتهيت. من المفترض أن ترى العناصر الموجودة في المتجر بعملة ذلك البلد. لا تحتاج إلى إضافة طريقة دفع ، لأنه حساب جديد يمكنك تخطي هذه الخطوة في الوقت الحالي.

كان هذا كل ما يتعلق بتغيير البلد في متجر جوجل بلاي وكذلك تنزيل التطبيقات غير المتوفرة للتنزيل في هذا البلد.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.