الرئيسية ألعاب الكمبيوتر أفضل 5 برامج لتسريع ألعاب الكمبيوتر مجانا

أفضل 5 برامج لتسريع ألعاب الكمبيوتر مجانا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد تسريع ألعاب الكمبيوتر عدة اضعاف ؟ عندما يشعر جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالركود ، فقد حان الوقت لتحسين نظام ويندوز الخاص بك عن طريق تنظيف سجل الإدخالات غير المرغوب فيها ، وإلغاء تجزئة نظام الملفات بالكامل وإزالة الملفات الزائدة عن الحاجة. يمكن لهذه الأدوات المساعدة تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ووقت بدء التشغيل عن طريق إصلاح مشكلات الكمبيوتر الشائعة ، وتحرير مساحة القرص ، وتوفير إصلاح السجل.

كيف يمكن أن تساعد هذه البرامج المجانية في تعزيز تجربة الألعاب الخاصة بك؟ تخيل في مكتبة حيث توجد مجلات غير مرغوب فيها وكتب قديمة وكتب جيدة كلها ملقاة على الأرض غير منظمة. سوف يستغرق الأمر بعض الوقت للبحث في الكتاب الذي تبحث عنه ، والآن تخيل أن المكتبة نظيفة ومنظمة بدون بريد غير هام ، والوقت المطلوب للبحث عن الكتاب أصبح أسرع الآن.

لذلك هناك العديد من برامج تسريع ألعاب الكمبيوتر و سنقدم لكم 5 من افضلها .

كما سبق و تعرفنا على كيفية استخدام الكمبيوتر المحمول كشاشة لجهاز Nintendo Switch . بالإضافة إلى كيفية توصيل PS4 بالكمبيوتر

افضل برامج تسريع العاب Pc مجانا

برنامج Razer Cortex

تسريع العاب pc
تسريع العاب pc

تعمل ميزة Razer Cortex هذه على إدارة وإيقاف العمليات / التطبيقات غير الأساسية (مثل تطبيقات الأعمال ، والمساعدين في الخلفية) عند اللعب ، وتحرير الموارد القيمة وذاكرة الوصول العشوائي للحصول على تجربة أكثر سلاسة.

Razer Cortex: يتم تشغيل GAME BOOSTER تلقائيًا في اللحظة التي تبدأ فيها اللعبة ، سواء كانت من منصة ألعاب أو من سطح مكتبك. عند الانتهاء من اللعب ، فإنه يعيد الكمبيوتر تلقائيًا إلى حالته السابقة.

Razer Cortex: يزيد GAME BOOSTER من FPS الخاص بك عن طريق الإدارة الدقيقة لنظام التشغيل Windows والتطبيقات غير الأساسية باستخدام وضعين أساسيين: أحدهما يعطل وضع سكون وحدة المعالجة المركزية ، والآخر يمكّن وحدة المعالجة المركزية الأساسية من إعطاء الأولوية للألعاب. من خلال عداد FPS المنفصل داخل اللعبة لمساعدتك على تتبع المسار ، يمكنك اختبار هذه الإعدادات وضبطها بشكل أكبر.

برنامج Wise Game Booster

تسريع العاب pc
تسريع العاب pc

تم تصميم Wise Game Booster لتحسين تجربة الألعاب الخاصة بك. يمكن أن يعزز أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور عن طريق تحسين إعدادات النظام ، وإنهاء البرامج غير الضرورية وإيقاف الخدمات غير ذات الصلة بنقرة واحدة ، مما يجعل موارد نظامك تركز فقط على اللعبة التي تلعبها.

يسمح لك Wise Game Booster بإضافة ألعابك إلى “My games” ، لذلك لا تحتاج إلى العثور على الألعاب من أيقونات سطح المكتب المزدحمة. هنا يمكنك إدارة ألعابك والتحقق من معلومات اللعبة.

يعمل مُحسِّن النظام في Wise Game Booster على تحسين إعدادات النظام ذات الصلة لتحسين استقرار النظام وسرعة تشغيل النظام ، وإدخال الكمبيوتر في وضع اللعبة.

لا يقوم Wise Game Booster بأداء المعجزات ، ولكنه سيساعد في إخراج كل جزء من الأداء من نظامك وتشغيل الألعاب بشكل أكثر سلاسة عن طريق إنهاء هذه البرامج والخدمات غير ذات الصلة التي اكتشفها. ثم يقوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتخصيص المزيد من موارد النظام للعبة التي تلعبها. انها بسيطة لكنها فعالة جدا.

برنامج تسريع ألعاب الكمبيوتر Latency Optimizer Free

يأتي مُحسِّن زمن الانتقال مزودًا بمجموعة من أدوات التحسين والاختبار والتحليل والتنظيف القوية لمساعدتك على تقليل زمن الوصول العالي وإصلاح التأخير وتحسين الإطارات في الثانية وتعزيز الألعاب والتطبيقات وتسريع الاتصال بالإنترنت وجهاز الكمبيوتر! مع Latency Optimizer من Badosoft ، ستحصل على مجموعة من الأدوات المساعدة لمساعدتك على تسريع وتعزيز اتصالك بالإنترنت وأداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك! عزز اتصالك بالإنترنت وألعابك وتطبيقاتك ، وقلل من مشكلات التأخير والكمون ، وحلل أداء نظامك واختبر سرعة اتصالك بالإنترنت وأداة ping.

برنامج Game Fire Free

تسريع العاب pc
تسريع العاب pc

يمكن لـ Game Fire تحسين تجربة الألعاب بشكل كبير من خلال تعزيز أداء الكمبيوتر وموثوقيته ؛ هذا من شأنه أن يساعد في القضاء على التأخيرات ، والأعطال ، والانقطاعات وتحقيق أعلى معدل في الثانية في اللعبة. تعمل Game Fire على تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق إيقاف تشغيل ميزات النظام غير الضرورية ، وتطبيق التعديلات المختلفة ، وتركيز موارد الكمبيوتر على الألعاب التي تلعبها. ستكون النتيجة تجربة ألعاب رائعة بنقرة واحدة على الماوس.

على عكس معززات الألعاب الأخرى ، يمكن لـ Game Fire تسريع العاب pc في الوقت الفعلي للسماح للألعاب والتطبيقات الأمامية بالاستفادة الكاملة من جميع موارد النظام المتاحة بحيث يمكن تشغيلها بأداء وموثوقية أمثل ؛ في الوقت نفسه ، يقيد Game Fire عمليات الخلفية من استهلاك موارد الكمبيوتر المتاحة. توفر Game Fire أيضًا معلومات عن حالة النظام وأدائه في الوقت الفعلي مثل درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات وسرعة الساعة.

تتميز Game Fire بواجهة مستخدم سهلة ومتقدمة تمنحك القدرة على التحكم في كل جانب من جوانب عملية تحسين اللعبة. توفر Game Fire أيضًا مجموعة واسعة من أدوات التحسين القوية التي يمكنها الضغط على كل جزء من الأداء من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل أداة إلغاء تجزئة الملفات ، وأداة تعديل الإعدادات ، ومحسِّن التطبيقات ، وغير ذلك الكثير.

بصرف النظر عن تعزيز أداء الألعاب ، يمكن لـ Game Fire تحسين تجربة الألعاب الخاصة بك من خلال السماح لك بإدارة وتشغيل جميع ألعابك المفضلة سواء كانت ألعاب محلية أو ألعاب ويب بما في ذلك الألعاب من منصات مختلفة مثل Steam و Uplay وغيرها من مكان واحد يمكنك الوصول إليه باستخدام مفتاح اختصار بسيط.

Game Fire هي أداة تقوية للألعاب آمنة وسهلة الاستخدام لأنها لا تقوم برفع تردد تشغيل أجهزتك ، ويمكن عكس جميع التحسينات والتغييرات التي تم إجراؤها على إعدادات النظام.

برنامج JetBoost

تسريع العاب pc
تسريع العاب pc

احصل على أقصى سعة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وركز على الألعاب فقط. تطلق JetBoost المزيد من موارد النظام عن طريق إغلاق عمليات وخدمات الخلفية غير الضرورية ، وبالتالي تعديل النظام الخاص بك إلى أعلى أداء. يقوم بمسح عمليات / خدمات النظام قيد التشغيل ويجمعها في أربع فئات رئيسية ، ويوفر ثلاثة أوضاع للتعزيز.

  • نقرة زر واحدة – لإيقاف جميع العمليات والخدمات غير الضرورية لتناسب احتياجاتك بنقرة واحدة.
  • تجربة ألعاب رائعة – احصل على أقصى سعة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وركز على الألعاب فقط.
  • التركيز على العمل – قم بإزالة عوامل التشتيت من التطبيقات غير ذات الصلة عندما تعمل. تم إغلاق جميع العمليات والخدمات غير الضرورية.

كانت هذه أفضل 5 برامج لتسريع ألعاب الكمبيوتر مجانا . تعرف ايضا على أفضل 5 برامج نسخ الملفات لأجهزة الكمبيوتر ويندوز

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.