الرئيسية بينانس إنشاء محفظة بينانس – خطوات إنشاء حساب بينانس Binance

إنشاء محفظة بينانس – خطوات إنشاء حساب بينانس Binance

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

إنشاء حساب بينانس أو فتح حساب بينانس هذا ما سنتعرف عليه في هذه المقالة بحيث سنرى خطوات إنشاء محفظة على بينانس بالتفصيل.

مرحبا بكم متابعي وزوار موقع دليلك نحو الاحتراف الكرام، تعرفنا سابقا عن كيفية شراء البيتكوين ، كيفية شراء الدوج كوين، كما تعرفنا على مجموعة من محافظ البتكوين الأخرى، ولكننا اليوم سوف نتعرف عن كيفية إنشاء محفظة على بينانس، محفظة لتخزين جميع العملات الرقمية الشهيرة و تداولها عبر الانترنت، لذا اذا كنت مهتم بكل هذا فما عليك سوى متابعة هذا المقال من خلال السطور القليلة التالية.

كما سبق و تعرفنا على شرح تفعيل حساب بينانس Binance . بالإضافة إلى أفضل 10 برامج إنشاء NFT و ربح الاف دولارات من بيعها

إنشاء محفظة في بينانس Binance خطوة بخطوة

تعرف في هذا المقال على خطوات التسجيل في بينانس ، وهي واحدة من أكبر منصات تداول العملات المشفرة في العالم. تعلم كيفية زيارة موقع بينانس والتسجيل وإدخال المعلومات الشخصية والتحقق من البريد الإلكتروني وتسجيل الدخول وإعداد الأمان والبدء في التداول. استمتع بتداول العملات المشفرة واستفد من فرص التداول المتاحة على بينانس!

كيفية فتح حساب بينانس ؟

قبل ان تفكر في فتح حساب بينانس تأكد أولا و دائما عند إنشاء حسابك و عند تسجيل الدخول اليه، أنك تستخدم الموقع الصحيح، عبر التأكد من الرابط بشكل دائم.

و لفتح حساب بينانس قم بالدخول اولا الى صفحة فتح حساب بينانس من هنا : binance.com .

ستظهر لك واجهة فتح الحساب، كما هو في الصورة ، ادخل بريدك الاليكتروني، اختر كلمة سر قوية لحسابك و احتفظ بها بعيد عن هاتفك، ثم انقر على زر فتح حساب أو “Creat account”.

فتح حساب بينانس
فتح حساب بينانس

بعد ذلك ستظهر لك واجهة التأكد من أنك لست برنامج روبوت، كما هو موضح في الصورة، ما عليك سوى سحب الجزء المفقود في الصورة الى مكانه لتكتمل الصورة.

عمل محفظة Binance
عمل محفظة Binance

مباشرة بعد هذه الخطوة، سيطلب منك الموقع التأكد من بريدك الاليكتروني، توجه الى بريدك الالكتروني ستجد أنك توصلت برسالة من بينانس تحتوي على كود من 6 أرقام، أدخلها في مكانها كما هو موضح في الصورة اسفله.

فتح حساب بينانس
فتح حساب بينانس

مباشرة بعد هذه الخطوة سيتم نقلك الى صفحة الترحيب في بينانس، حسابك الان جاهز، ما عليك سوى النقر على زر “Go to dashboord” كما هو مبين في الصورة اسفله.

إنشاء محفظة Binance
إنشاء محفظة Binance

بعد الانتقال الى لوحة التحكم “dashboord” سوف تحتاج الى خطوات إضافية لحماية الحساب الخاص بك، قم بالنقر على زر التأكد او verify، ثم سيعطيك ان تختار التأكد برقم هاتفك او عبر اداة جوجل للتأكد، اختر Phon verification ، كما هو موضح في الصورة اسفله.

سوف يطلب منك رقم الهاتف الخاص بك، ثم ستتوصل برسالة sms تحمل كود، ادخله في خانته في بينانس، ثم انقر على ok او verify، ومبروك علك حساب الان آمن و شغال 100%.

الان انتقل إلى هذه المقالة لتتعلم كيفية تفعيل حساب بينانس Binance بطريقة الصحيحة  ، و يكون لك الحق في ايداع المال بالمحفظة

يمكنك ان تشرع في شراء و بيع العملات الرقمية الان مباشرة عبر مجموعة من الطرق.

يمكنك ايداع المال الخاص بك في بينانس و تحويله الى عملات رقمية او شراء عملة Shiba مثلا مباشرة بدون تحويل ، او اعطاء للشخص الذي يريد ان يرسل لك المال الى محفظتك بينانس.

يمكنك ايداع المال في بينانس، عبر بطاقتك المصرفية اذا كانت تسمح بذلك.

يمكنك ايداع المال في بينانس عبر حسابك المصرفي المحلي، وذلك عبر عملية تحويل مباشرة من حسابك البنكي الى محفظة بينانس.

يمكنك كذلك ايداع المال في بينانس عبر حساب payeer الخاص بك، وذلك في حالة كنت تريد الدخول الى السوق بالروبل الروسي و تفادي الاقتطاعات.

على اية حال، طرق الإيداع في بينانس عديدة و متعددة، اما عن خطوات إنشاء حساب في بينانس Binance فاتمنى ان تكون واضحة بشكل كامل، فحسابك الان في بينانس جاهز للعمل، ويمكنك استخدامه بكل حرية و أمان دون اية قيود.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.