الرئيسية العملات الرقمية كيفية شراء عملة التيثر Tether USDT بالحساب المصرفي بسهولة.

كيفية شراء عملة التيثر Tether USDT بالحساب المصرفي بسهولة.

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد شراء عملة التيثر tether من على الانترنت وهل تريد الاستثمار في مجال العملات الرقمية عبر الانترنت اذا كان جوابك نعم فانت في المكان الصحيح على مدونه دليلك نحو الاحتراف

 يعتبر التيتر او tether من افضل العملات الرقميه الثابته التي يمكنك من خلالها شراء باقي العملات الرقميه بكل حرية، ولعل أهم ما يميز عملة tether هو سعرها الثابت تقريبا، الأمر الذي يجعل شرائه آمن للغاية، ولا يشكل أي تهديد بسبب اي انخفاظ مفاجئ قد يحصل، كما يقع في باقي العملات الرقمية الأخرى التي دائما ما نجدها في حركة.

ولهذا السبب اقدم لكم هذا المقال الذي سوف اشرح لكم من خلاله ان شاء الله كيفية شراء عملة التيثر USDT tether بالتفصيل الممل، لذا فاذا كنت مهتم بالتعرف اكثر على الموضوع فما عليك سوى تصفح هذا المقال بالكامل من خلال السطور القليلة التالية.

كما سبق و شرحت كيفية شراء عملة Dogecoin بدون إثبات الهوية . بالإضافة إلى 7 منصات لشراء البيتكوين بالفيزا لجميع الدول العربية بدون هوية

كيفية شراء عملة التيثر Tether USDT بسهولة

كيفية انشاء حساب على بايننس

لكي تستطيع شراء عملة USDT بكل امان ومصداقيه، عليك اولا ان تقوم بانشاء حساب وتفعيله على منصه بايننس، وقد تعرفنا عن ذلك بالتفصيل في مقال سابق بعنوان كيفية انشاء حساب على بايننس و تفعيله بالكامل.
بعد انشاء حساب على بايننس، يمكنك الآن ان تقوم بشراء عمله Tether من بايننس عبر الخطوات القليلة التالية.

كيفية شراء التيثر من منصة بايننس

سوا انا كنت تستخدم تطبيق binance او الموقع الرسمي لبايننس، فما عليك سوى النقر على زر buy crypto،  ثم سوف تختار Credit / debit card، كمل هو موضح في الصورة اسفله.

شراء عملة التيثر

بعد ذلك سوف يعطيك هذه الواجهة التي سوف تقوم من خلالها بتحديد العمله التي تريد شرائها وعدد وحدات العمله، هنا سوف أقوم باختيار tether او ما يعرف ب usdt و سوف أقوم باختيار 15 وحدة usdt كما هو موضح في الصورة، ثم انقر على متابعة.

بعد نقر على المتابعة او continue ، ستظهر لك صفحة تطلب منك إدخال معلومات بطاقة الاتمان قم بملئها و اضغط على next، هناك ستاكد تسديد المبلغ من البطاقة، وسوف تتم العملية بنجاح.

شراء عملة التيثر

بعد بضع دقائق سوف تتم معالجة الطلب، وستجد أن 15 usdt قم تمت إضافتها الى محفضتك في بايننس و يمكنك الان استخدامها بكل حرية فهي لك.

من ضروري إنشاء حساب في بينانس ثم تفعيل حساب بينانس لكي لا تجد اي مشكلة اثناء عملية شراء عملة USDT

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.