الرئيسية العملات الرقمية كيفية شراء عملة إيوس Eos بالفيزا خطوة بخطوة

كيفية شراء عملة إيوس Eos بالفيزا خطوة بخطوة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

مرحبا هل تريد شراء عملة إيوس Eos ؟  وهل تريد التعرف اكثر على هذا المشروع ومدى قوته في سوق العملات الرقميه ؟ اذا كان جوابك نعم فانت في المكان الصحيح على مدونه دليلك نحو الاحتراف.

عمله eos واحدة من بين افضل العملات الرقميه التي حققت ارتفاعا كبيرا في الاونه الاخيره، حيث استطاعت هذه العمله القوية ان تقفز من اسعار الواحد الدولار  الى حوالي 11 دولار بفقزة صاروخية في تاريخ العملة، و هذا ليس عبثا بل جاء بفضل العديد و العديد من المشاريع و المنتوجات المختلفة التي طرحتها الشركة الأم ، والتي اعطت حلولا عملية للعديد من المشاكل، مما خلق تهافت كبير بين المستثمرين حول هذه العملة، والان عملة eos باتت من العملات الرقمية التي لها مستقبل جيد جدا، ولها العديد من المشاريع المختلفة التي ستطح رسميا قريبا، والذي سينعكس ايجابا على سعر عملة eos.

عملة eos الان في سعر 4,40$ كما هو مبين في الصورة اسفله، وهذا امر جيد جدا، فالعملة الان في مرحلة التجميع، بالنسبة للمحافظ الصغيرة، يمكنكم انتضار التصحيح القوي، حيث تكون الفرص اكبر، و الاسعار أقل، ويمكنكم كذلك الاستثمار في عملات رقمية رخيصة مثلا شراء عملة Dogecoin بدون إثبات الهوية  عرفنا عنها في مقال سابق.

كيفية شراء عملة إيوس Eos بالفيزا خطوة بخطوة

اما بالنسبة لكيفية شراء عملة Eos فهي سهلة للغاية، ما هي الى بضع خطوات نلخصها فالاتي.

كيفية شراء eos من على بايننس

  1. اولا قم بالولوج الى حسابك على تطبيق او موقع بايننس الرسمي ( اذا لم يكن لديك حساب راجع هذا المقال : كيفية إنشاء حساب على بايننس خطوة بخطوة للمبتدئين ) اما اذا كنت تريد اعتماد منصة اخرى فراجع هذا المقال بعنوان افضل منصات تداول العملات الرقمية في العالم
  2. قم باختيار زر Buy crypto او شراء الكريبتو ثم اختر Débit / Crédit Card
  3. سوف تظهر لك واجهة الشراء كما هو موضح في الصورة اسفله، قم باختيار عملة إيوس eos من بين العملات المتوفرة على binance في الخانة الثانية، ثم قم باختيار “الكمية” اي كمية عملة eos التي تريد شرائها كما هو موضح اسفله
  4. بهذه الطريقة يمكنك الحصول على عملة eos من خلال منصة بايننس مباشرة عبر البطاقة المصرفية الخاصة بك، كما يمكنك شراء أي عملة من العملات الرقمية الأخرى بنفس الطريقة.

قد يطلب منك الموقع تفعيل حسابك ، الامر سهل فقط اقرا هذه المقالة شرح تفعيل حساب بينانس Binance بطريقة الصحيحة

اتمنى ان يكون موضوعنا اليوم قد افادكم، تعمدت تقديم المختصر المفيد في هذا المقال، اذا كان لديك أي أسئلة فلا تتردد في طرحها علينا اسفله في صندوق التعليقات.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.