الرئيسية العملات الرقمية ما هو الفرق بين التوكن و العملة الرقمية ؟ الفرق Token و Coin

ما هو الفرق بين التوكن و العملة الرقمية ؟ الفرق Token و Coin

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يستخدم الأشخاص أحيانًا مصطلح “عملة إلكترونية” للإشارة إلى ما يسميه الآخرون “Token ” ولإشارة إلى ما يسميه الآخرون “العملات المعدنية”. انظر أدناه ،ما هو الفرق بين التوكن و العملة الرقمية عندما نشير إلى العملات المشفرة وسوق معاملاتها. إدراك إمكانيات كل مصطلح ، من السهل فهم أدائه.

كما سبق وتعرفنا على كيفية شراء عملة شيبا shiba inu . بالإضافة إلى طرق ربح العملات الرقمية من منصة بينانس بدون تداول

ما هو الفرق بين التوكن و العملة الرقمية ؟

ماهي العملة الرقمية

تعريف العملة الرقمية هو أصل أصلي من سلسلة الكتل الخاصة بها. فكر في البيتكوين أو اللايتكوين أو الأثير. كل من هذه العملات موجودة في blockchain الخاصة بها في الواقع.

يمكن إجراء معاملات العملة الرقمية من شخص إلى آخر. جميع “العملات” موجودة كبيانات في قاعدة بيانات عالمية عملاقة. تقوم قاعدة البيانات (أو blockchain) بتتبع جميع المعاملات ويتم التحقق منها والتحقق منها بواسطة أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم.

ماهو توكن tokens

يتم إنشاء التوكن على سلاسل الكتل الموجودة. في الواقع ، بفضل إنشاء وتسهيل العقود الذكية ، فإن أكثر منصات blockchain المميزة شيوعًا هي Ethereum. وظيفة tokens هي أبعد من كونها قيمة نقدية للتداول مثل المال.

الفرق بين التوكن و العملة الرقمية
الفرق بين التوكن و العملة الرقمية

لنتعرف على بعض أنواع الرموز المميزة. تُعرف باسم رموز الأمان أو الأصول ، ورموز الدفع ، ورموز الأسهم (المرجعية) ، ورموز المنفعة.

  • رموز الأمان : تُعرف باسم مزيج العقود الآجلة والعرض الأولي العام وعقود الثقة الأخرى. معظم الرموز التي يصدرها ضامن القيمة (ICO) هي رموز أمان. من يشتريها يستثمر أمواله مع توقع الربح. يتم التعامل معهم بنفس طريقة التعامل مع الأوراق المالية التقليدية ، حيث يوجد تنظيم.
  • توكن الأسهم: من الصعب العثور عليه ، إذا كان الرمز المميز يمثل أي سهم أو رأس مال للشركة التي تصدره ، فهو رمز مميز لرأس المال. ومع ذلك ، فإن القليل من الشركات قد جربت مثل هذا العرض الأولي للعملة لأنه لا يوجد الكثير من الإرشادات التنظيمية حول ما هو قانوني وما هو غير قانوني.
  • توكن الأداة المساعدة (التطبيق): هذه أنواع محددة للوظائف الفردية ، وتسمى أيضًا الرموز المميزة للتطبيق. يتم استخدامها لتزويد الأشخاص بإمكانية الوصول إلى منتج أو خدمة. كما أنها نادرة لأنه من المتوقع أن تكتسب معظم الرموز المميزة قيمة بناءً على العرض المحدود
  • توكن الدفع: ليس لرموز الدفع أي غرض آخر سوى الدفع مقابل السلع والخدمات ، وظيفتها تشبه العملات ، لكنها تظل سندات حقيقية وليست عملات مشفرة في شكل

التعريف البسيط لل Token و Coin : العملات هي أصلية في blockchain الخاص بك. يتم بناء توكن على blockchain آخر ، مثل Ethereum أو NEO أو Waves.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.