الرئيسية تطوير المواقع شرح كيفية تخفيض ترتيب موقعك في اليكسا – تحسين ترتيب Alexa

شرح كيفية تخفيض ترتيب موقعك في اليكسا – تحسين ترتيب Alexa

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد تحسين ترتيب موقعك في اليكسا Alexa ؟ اذن في المقالة سنرى شرح كيفية تخفيض ترتيب موقعك في اليكسا Alexa مجانا و بسهولة

مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونه دليلك نحو الاحتراف في هذه تدوينة ساقدم لكم شرح كيفية تخفيض ترتيب موقعك في اليكسا Alexa مجانا و بسهولة ، فتحسين ترتيب في اليكسا  يشكل هاجسا للمدونين  حيث يلعب ترتيب موقعك أو مدونتك في أليكسا دورًا هامًا .

فتجد زوارًا يحكمون على جودة الموقع أو المدونة من ترتيبهم في أليسكا فقط، وتجد آخرين يطالبون عند البحث عن موقع لشرائه بأن يكون تحت ترتيب معين في أليكسا، ناهيك عن تركيز الكثير من المُعلنين عن ترتيب أليكسا الخاص بالموقع أو المدونة التي يخططون للإعلان فيها.وترتيب في اليسكا يعتمد على مجموعة من المعطيات من سرعة تحميل الموقع والباكلينكس والمحتوى الجيد والكثير من الامور الاخرى …..

لذا من ضروري العمل على تحسين ترتيب موقعك في اليكسا Alexa حتى تكسب اعلانات مباشرة لموقعك و كذلك قيمة اكبر لموقعك

و كذلك كتبت عن اسهل طريقه لمعرفة قياس دومين اثورتي و البيج اثورتي لموقعك و ايضا عن أفضل احجام اعلانات جوجل أدسنس لتحقيق الحد الاقصى من الارباح

ما هو موقع أليكسا Alexa وما فائدته ؟

اليكسا هو موقع يتبع لشركة امازون يهتم بعرض اخر الاحصائيات عن المواقع وترتيبها على المستوى العالمي فكلما كان ترتيب الموقع يقترب من 0 يكون ذو سمعه جيدة وشهرة وكلما زاد ثمن بيعه

تخفيض ترتيب موقعك في اليكسا

شرح كيفية تخفيض ترتيب موقعك في اليكسا

اولا : تقديم موقعك لموقع اليكسا

قم بتسجيل في موقع اليكسا والموقع سيقترح عليك اضافة  تثبيت ملف بموقعك أو إضافة  داخل ملف الهيدر بموقعك، لتتيح بذلك لأليكسا تتبع نشاط موقعك وترتيبه، مع توفير إمكانية إضافتك لوصف موقعك، دولة الإقامة، وتعبئة ملفك الشخصي، وهو ما يجدر بك فعله، مع التركيز على كلماتك المفتاحية في كتابة وصف موقعك، لكن دون مبالغة.

ثانيا : تثبيت تولبار أليكسا بمتصفحك 

عليك بتنصيب تولبار أليكسا بمتصفحك المفضل الذي تستخدمه غالبا، حيث يجب أن تحرص على دخول موقعك وإضافة جديد تدويناتك عبر هذا المتصفح الذي ستنصب عليه تولبار أليكسا، لما له من تأثير كبير على تحسين ترتيب Alexa أليكسا الخاص بموقعك.

ثالثا : تحديث موقعك بشكل منتظم

على صاحب الموقع ان يقوم ب الاهتمام اكثر بموقعه بحيث ان يستمر بشكل يومي هذا الامر يساعد على تقليل ترتيب اليكسا وكذلك الاهتمام بسيو بشكل عقلاني ليس زج ب مئات الكلمات دلالية لكسب زوار فقط ، فجوجل لقد تجاوز في خوارزميته الجديدة هذه المسالة ، كلما زاد عدد زوار من محركات البحث كلما ان انخفض ترتيب في اليكسا ، فيجب ان يكون موقع سريع في تحميل لكي لاتفقد زوار .

رابعا : المحتوى الجيد و تخفيض ترتيب موقعك في اليكسا

كما يقال المحتوى هو الملك لذلك تاخذ اليكسا في عين الاعتبار عدد زيارات والارتداد بعين الاعتبار ، هذا يهعني ان تكتب محتوى جيد وحصري لكي تستطيع ان تبقي زائر في موقعك اكثر ، فهذا العامل يلعب دور في تخفيض ترتيبك في اليكسا .

خامسا :روابط الخارجية (الباكلينك )

كما ترى في موقع اليكسا الموقع يركز بدوره على روابط موقعك الخارجية أو الباك لينكس ، حيث يساهم نشاطك في نشر روابط موقعك بشكل مباشر على تحسين ترتيب أليكسا Alexa الخاص به، لذلك حاول ان تقوم ببناء باك لينكس قوي لموقع لاهم عدد روابط المنشورة المهم ان يكون الباك لينكس ذو جودة مصدره مواقع جيدة ولها ترتيب منخفض .

كانت هذه طرق تخفيض ترتيب موقعك في اليكسا ، كما في نفس سياق كتبت حول افضل مصادر الحصول على زيارات لموقعك حقيقية وذات جودة عالية مجانا ، و كذلك أفضل 5 مواقع قياس سرعة مدونتك او موقعك

الى هنا نكون قد انتهنا من هذه تدوينة فكل ماجاء في هذه تدوينة مجرب واعطى ثماره ، ان كان لديك تساؤل لاتتردد في طرحه 

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.