الرئيسية العملات الرقمية 9 منصات لشراء البيتكوين بالفيزا لجميع الدول العربية بدون هوية

9 منصات لشراء البيتكوين بالفيزا لجميع الدول العربية بدون هوية

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تريد شراء بيتكوين بدون هوية ؟ تبحث عن موقع لشراء Bitcoin بأسعار منافسة وتخزينها بدون هوية ؟ إليك 9 منصات لشراء البيتكوين بالفيزا لجميع الدول العربية و بدون تحقق من الهوية .

لقد اصبح الاستثمار في العملات الرقمية جد مربح و ذو عائد مادي مرتفع . على سبيل المثال من إشترى البيتكوين سنة 2020 ب 10000 دولار لبتكوين واحد سيبعه الان ب 540000 دولار و يكون قد حقق 44000 دولار كربح صافي .

كذلك بالنسبة ل دوجكوين من اشتراه بسعر 1000 دوجكوين ب 2 دولار قبل شهر مارس 2021 ، فهو الان سيبيعه 500 دولار و يكون قد ربح 480 دولار . انصحك بشدة شراء عملة Dogecoin فالأرباح فيها اكبر من البيتكوين .

إنه مجال مربح جدا و مازالت الفرص للإستثمار في العملات الرقمية و كسب الاف دولارات . على أي حال ، في هذه المقالة سنتعرف على افضل منصات شراء Bitcoin بدون هوية .

افضل 9 منصات لشراء البيتكوين بالفيزا

شراء بيتكوين من بينانس دون هوية

منصة رائعة للدخول في بعض العملات مثل Tron أو Neo . المنصة الوحيدة التي تتيح لك شراء Bitcoin بطرق دفع مختلفة مثل الفيزا و ماستر كارد و بايير بدون الهوية .

المنصة موثوقة و لقد قمت بوضعها ضمن افضل 7 محافظ تخزين البيتكوين و باقي المعملات الرقمية . كما سبق لي و شرحت كيفية انشاء حساب على بينانس Binance و ايضا طريقة شراء Doge بالفيزا طبق انت كذلك نفس الخطوات على البيتكوين .

هذه المنصة هي الخيار الاول لشراء العملات الرقمية ، تتيح شراء مايقارب 10000 دولار منها دون هوية .

رابط منصة شراء العملات

محفظة تخزين العملات الرقمية Payeer

منصة بايير مثلها مثل جميع البنوك الالكترونية لها ممييزات و كذلك عيوب ، إلا بايير افضل بكثير من باقي المحافظ لعدة اسباب و سنذكر ابرزها

مايميز محفظة بايير عن باقي البنوك الالكترونية هو دعمه لروبل الروسي و كذلك 6 عملات رقمية بينها البيتكوين داش كوين ، اللتكوين ، البيتكوين كاش … بالإضافة إلى إمكانية تحويل الدولار و الروبل إلى بيتكوين او ليتكوين او عمله اخرى و العكس صحيح .

ليس هذا فقط ، بل ان العمولة او الاقتطاع في تحويلات لا تتجاوز 1 % عكس بايبال الذي يقتطع مابين 15 % الى 20 % .

علاوة على ذلك ، يمكنك شراء العملات الرقمية بإستخدام الفيزا و العديد من طرق الاخرى بدون الهوية .

إليك شرح كيفية انشاء حساب في محفظة بايير و شرح كيفية تفعيل حساب بايير .

شراء من Bitcoin كوينباس

إن Coinbase هي الأكثر شعبية إلى حد بعيد لأنه يمكنك الاستثمار مباشرة بالدولار الأمريكي. يمكنك حاليًا شراء Bitcoin و Ethereum و Litecoin وأكثر من 30 قطعة نقدية ورموز أخرى على المنصة. علاوة على ذلك ، يمكنك كسب فائدة على USDT الخاص بك ، ويمكنك كسب مكافآت رمزية من خلال إكمال الأنشطة المختلفة.

الامر الغير الجيد في هذه المنصة هو انها تتطلب تحقق من الهوية عكس المنصتين سابقتين . لكن في حالة اردت تحقق من الهوية ستكون خيارا جيدا .

رابط منصه كوينباس

منصة PaxFul

هي منصة لشراء وبيع البيتكوين بأكثر من 300 طريقة دفع منها بايبال ، البطاقة المصرفية . محفظة البيتكوين هذه سهلة الاستخدام للمبتدئين والمحترفين على حد سواء لتحقيق الربح.

  • يمكنك السحب مباشرة من حسابك المصرفي.
  • أرسل الأموال إلى حسابك المصرفي وحساب Paypal.
  • وفر سلامة أموالك.
  • تداول بمئات العملات الرقمية الخاصة بك
  • بيع وإنفاق البيتكوين بالتحويلات المصرفية.

إنشاء حساب Paxful

منصة Kraken

Kraken هي إحدى منصات تداول العملات المشفرة الأصلية ولديها مجموعة جيدة من العملات المعدنية والرموز للتداول والاستثمار فيها. كما أنها تسمح بالتداول بالهامش. ومع ذلك ، فهو تبادل حقيقي ، وليس سهل الاستخدام مثل بعض أفضل المنصات في هذه القائمة.

تعد Kraken واحدة من المنصات القليلة في هذه القائمة التي تسمح لك بالتداول في DOGE وغيرها من الرموز المميزة الأكثر خطورة.

منصة Kucoin

تعتبر منصة Kucoin واحدة من أفضل المنصات لشراء البيتكوين بواسطة بطاقة الفيزا. توفر المنصة واجهة سهلة الاستخدام وعملية شراء بسيطة. يمكنك بسهولة إضافة بطاقة الفيزا الخاصة بك وتحويل الأموال لشراء البيتكوين. كما توفر Kucoin أيضًا مجموعة متنوعة من العملات الرقمية الأخرى التي يمكنك شراؤها باستخدام بطاقة الفيزا.

منصة Bybit

تعتبر منصة Bybit أيضًا خيارًا جيدًا لشراء البيتكوين بواسطة بطاقة الفيزا. توفر المنصة خدمة سريعة وآمنة لشراء البيتكوين بواسطة بطاقة الفيزا. بالإضافة إلى ذلك، توفر Bybit أيضًا تجربة تداول متقدمة للمستخدمين المحترفين الذين يرغبون في التداول بالعملات الرقمية.

منصة Advcash

منصة Advcash هي منصة معروفة وموثوقة لشراء البيتكوين بواسطة بطاقة الفيزا. توفر المنصة خدمات سهلة الاستخدام وسريعة للمستخدمين. يمكنك بسهولة إضافة بطاقة الفيزا الخاصة بك وشراء البيتكوين بسرعة وسهولة. بالإضافة إلى ذلك، توفر Advcash أيضًا خدمات تحويل الأموال والدفع عبر الإنترنت.

منصة crypto

Crypto.com هي واحدة من أكبر وأسرع منصات تداول العملات المشفرة نموًا. يقع مقرها في هونغ كونغ ، ولكنها تقدم الكثير من الدعم للعملاء المقيمين في الولايات المتحدة.

في الوقت الحالي ، يمكنك الوصول إلى أكثر من 90 رمزًا وعملاتًا معدنية في جميع أنحاء العالم ، و 50 رمزًا وعملات معدنية إذا كنت في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك ، يقدمون أسعارًا قوية على حسابات التوفير المشفرة الخاصة بهم.

العيب الرئيسي الوحيد هو أنه يعتمد فقط على التطبيق في الوقت الحالي ، ولا يوجد نظام أساسي لسطح المكتب.

خلاصة

من الافضل استخدام المنصة الأولى لشراء البيتكوين و باقي العملات الرقمية ، تتيح شراء Bitcoin بدون هوية و بكميات كبيرة كما انها لاتحتوي على اقتطاعات كبيرة مقارنة مع ما تبقى من المنصات .

في السياق ذاته تعرف على برامج تعدين البيتكوين و موقع Freebitcoin لربح البيتكوين مجانا .

باستخدام أي من هذه المنصات، يمكنك بسهولة شراء البيتكوين بواسطة بطاقة الفيزا الخاصة بك والاستمتاع بفوائد العملات الرقمية. قبل البدء في الاستثمار في البيتكوين، يجب أن تتعلم المزيد عن العملة وتفهم المخاطر المرتبطة بها. استشر مستشار مالي محترف قبل اتخاذ أي قرار استثماري.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.