10 عملات رقمية يجب الاستثمار فيها في سنة 2022

0

10 عملات رقمية يجب الاستثمار فيها في سنة 2022 ، هذه العملات ستجعل منك مليونيرا بدون راسمال كنير او مجهود في تداول او إحتمال الخسارة . كل ما عليك هو شراء بعض العملات الرقمية و تخزيها .

العملة المشفرة او رقمية هي نقود رقمية لا يديرها نظام مركزي مثل الحكومة. بدلاً من ذلك ، يعتمد على تقنية blockchain ، مع كون Bitcoin هو الأكثر شهرة. مع استمرار اكتساب النقود الرقمية زخمًا في وول ستريت ، تتوفر المزيد والمزيد من الخيارات. يوجد حاليًا أكثر من 5000 عملة معماة في السوق.

- الإعلانات -

بينما يمكنك استخدام العملة المشفرة لإجراء عمليات شراء ، فإن معظم الناس يتعاملون معها على أنها استثمار طويل الأجل. ومع ذلك ، فإن التقلبات تجعل الاستثمار في العملات المشفرة به بعض المخاطر ، لذلك قمنا باختيار عملات مشفرة لن يتجاوز فيها معدل الخطر 10 % . هذه هي أفضل 10 عملات رقمية تستحق الاستثمار في عام 2022.

كما سبق و تعرفنا على افضل منصات NFT لشراء و بيع الرموز غير القابلة للاستبدال . بالإضافة إلى كيفية استخدام منصة بينانس Binance من الألف إلى الياء

إليك افضل 10 عملات رقمية يجب شرائها و تخزينها في سنة 2022 .

10 عملات رقمية يجب الاستثمار فيها في سنة 2022

إذا اردت الاستثمار في هذه العملات فيجب عليك أولا  إنشاء حساب في بينانس Binance ، ثم  تفعيل حساب بينانس Binance . من بعد يمكنك شراء العملات و تخزينها و الاستفادة من صعود سعرها .

عملة ساند SAND

ارتفع سعر Sandbox (SAND) بنسبة 121٪ في آخر 7 أيام و 40٪ في آخر 24 ساعة. إنها من بين عدد قليل من العملات المشفرة التي ظلت صعودية وسط التراجع الحالي في سوق العملات المشفرة.

يُعزى الارتفاع الأخير في الأسعار إلى الإصدار ألفا المرتقب بشدة من لعبة Sandbox في 29 نوفمبر والشراكة المحتملة مع Adidas.

انها العملة رقم 1 من بين 10 عملات رقمية التي يجب الاستثمار فيها في سنة 2022 . تقريبا كل يوم تنمو بنسبة 30 % . و من المرشح ان تستمر في هذا المنحى بفضل الشراكات و المشاريع التي تعمل عليها

كما سبق و كتبت سابقا عن كيفية شراء عملة SAND بالفيزا خطوة بخطوة

عملة MANA

في ظرف شهر فقط ارتفعت عملة من 0.8 دولار إلى 5 دولار . و مع كل يوم جديد تحطم هذه العملة رقما قياسيا . و ينصح بشراء هذه العملة في اي وقت و باي ثمن لانها ستستمر في صعوط طول العام القادم .

و بفضل مشاريعها طموحة و المغرية و شركات التي ستعقدها ستستمر في صعود هذه العملة . قبل يوم فقط كتبت عن كيفية شراء عملة MANA بالفيزا و كان سعرها 4 دولار الان 5 دولار .

عملة شيبا إينو – عملات رقمية يجب الاستثمار فيها

تم إنشاء Shiba Inu في منتصف عام 2020 ، وهي واحدة من أحدث العملات المسماة “meme” لجعلها كبيرة. يعمل Siba Inu على شبكة Ethereum. بسعر مبدئي قدره 0.0000000014 دولار أمريكي ، لا يزال تداول SHIB أقل بكثير من سنت واحد ولكنه ارتفع بشكل كبير في القيمة إلى 0.00007567 دولار أمريكي ، بزيادة قدرها 5400000٪.

و توقع مع مرور الايام ان تصل هذه العملة الرخيصة مقارنة بالعملات الاخرى الى ارقام قياسية . كما ان الارباح تكون كبيرة مقارنة مع العملات المرتفعة في سعرها .

إليك كيفية شراء عملة شيبا shiba inu بالبطاقة المصرفية خطوة بخطوة

عملة دوجكوين

كان Dogecoin موضوعًا ساخنًا بفضل المشاهير والمليارديرات مثل Elon Musk. بدأت Dogecoin بشكل مشهور على أنها مزحة في عام 2013 ، وسرعان ما أصبحت خيارًا بارزًا للعملات المشفرة ، وذلك بفضل المجتمع المتفاني والميمات الإبداعية. على عكس العديد من العملات المشفرة الأخرى ، مثل Bitcoin ، لا يوجد حد لعدد Dogecoins التي يمكن إنشاؤها ، مما يترك العملة عرضة لخفض قيمتها مع زيادة العرض.

كان سعر Dogecoin في عام 2017 هو 0.0002 دولار. بحلول 29 أكتوبر 2021 ، كان سعره 0.29 دولارًا أمريكيًا – بزيادة قدرها 145000 ٪ تقريبًا.

من ضروري  شراء عملة Dogecoin و الاحتفاظ بها فمع الايام ستصعد اكثر فاكثر

عملة إيثريوم

يختلف Ethereum عن Bitcoin لأنه ليس مجرد عملة مشفرة. إنها أيضًا شبكة تتيح للمطورين إنشاء عملتهم المشفرة باستخدام شبكة Ethereum. في حين أن Ethereum متخلفة كثيرًا عن Bitcoin من حيث القيمة ، فإنها أيضًا تتقدم بفارق كبير عن المنافسين الآخرين.

على الرغم من أنها جاءت بعد سنوات من بعض العملات المشفرة الأخرى ، إلا أنها تجاوزت مكانتها في السوق بسبب تقنيتها الفريدة ، وهي حاليًا ثاني أكبر عملة مشفرة بعد Bitcoin.

و مع إطلاق الايثريوم مجموعة كبيرة من المشاريع يتوقع الخبراء ان يقفز سعره لما فوق 8000 دولار مع نهاية 2022 . و هي من العملات الرقمية التي يجب شرائها و تخزينها ، ستحقق ارباحا كبيرة لم تشهد هذه العملة اية نكسة .

- الإعلانات -

في هذا سياق كتبت عن كيفية شراء عملة ethereum  بالإضافة إلى افضل 5 برامج تعدين الاثيريوم على الحاسوب مجانا

عملة كاردانو 

تمتلك شبكة كاردانو بصمة أصغر ، وهو ما يجذب المستثمرين لعدة أسباب. يتطلب الأمر طاقة أقل لإتمام معاملة مع Cardano مقارنة بشبكة أكبر مثل Bitcoin. هذا يعني أن المعاملات أسرع وأرخص.

يدعي كاردانو أيضًا أنه أكثر قابلية للتكيف وأكثر أمانًا. تعمل باستمرار على تحسين تطورها للبقاء في صدارة المتسللين.

كان سعر عملة كاردانو مع مطلع سنة 2021 هو 0.3 دولار و مع نهاية هذا العام اصبح سعرها هو 1.9 دولار . لقد تضاعف سعرها 6 مرات ، و مع مرور الوقت سيتضاعف . و يتوقع الخبراء في مجال العملات المشفرة ان يصل سعرها 5 دولار مع نهاية سنة القادمة .

إن الاستثمار في هذه العملة مع الوقت مربح جدا خصوصا و انها لم تتجاوز عتبة 2 دولار . كما ان الاستثمار فيها و هي في هذا سعر جيد ولايتطلب راسمال كبير , كيفية شراء عملة كاردانو بالفيزا خطوة بخطوة  . إنها من العملات الرقمية التي يجب الاستثمار فيها لسنة 2022

عملة Solona

استحوذت Solana على عالم العملات المشفرة ، بدءًا من عام 2021 بنسبة 0.01 ٪ من السوق وارتفعت إلى أعلى 10 عملات رقمية من حيث القيمة السوقية بحلول سبتمبر ، مما منح منافسها الرئيسي ، Ethereum ، فرصة للحصول على أموالها. تحتل Solana حاليًا المرتبة الخامسة من حيث حصتها في السوق ، بقيمة سوقية تبلغ 68.63 مليار دولار ، وفقًا لـ CoinMarketCap. تكمن جاذبيتها في سرعة شبكتها وقابليتها للتوسع والسهولة التي يمكن بها استخدامها لإنشاء تطبيقات لامركزية تعمل على blockchain ، أوضح Decrypt.

عملات رقمية يجب شرائها

مع مطلع سنة 2021 كان سعر عملة سولانا هو 1.9 دولار و مع نهاية العام اصبح حوالي 219 دولار . تضاعف سعرها مئة مرة ، و ستستمر العملة في الارتفاع و تكسر 4000 دولار مع نهاية سنة 2022 .

كما هو موضح في المبيان العملة دوما في تصاعد . إليك كيفية شراء عملة SOL بالفيزا خطوة بخطوة

عملة Polkadot

تم إنشاء Polkadot من قبل قادة Ethereum الذين انفصلوا عن عملتهم المشفرة مع شبكة أفضل. بدلاً من وجود “ممر” واحد لإتمام المعاملات فيه ، يوجد في Polkadot العديد منها.

تم تصميم هذه العملة المشفرة لمكافأة المستثمرين الحقيقيين واستبعاد الأشخاص الذين يتداولون فقط لكسب المال بسرعة. يساعد المستثمرون المشاركون في المنصة أيضًا في اتخاذ قرارات بشأن أشياء مثل:

  • رسوم الشبكة
  • ترقيات الشبكة
  • إنشاء أو إزالة الباراشين
عملات رقمية يجب الاستثمار فيها

مع مطلع سنة الحالية ارتفع سعر العملة من 8 دولار إلى 41 دولار . انها قفزة كبيرة ، ليس هذا فقط بل يتوقع محللوا اسعار العملات الرقمية ان تصل قيمتها إلى 120 مع نهاية سنه 2022

و تحتل هذه العملة المرتبة الثامنة في ماركت كاب . إليك كيفية شراء عملة DOT بالفيزا خطوة بخطوة

عملة البيتكوين – عملات رقمية يجب شرائها

تم إنشاء Bitcoin (BTC) في عام 2009 من قبل شخص ما تحت الاسم المستعار Satoshi Nakamoto ، وهو العملة المشفرة الأصلية. كما هو الحال مع معظم العملات المشفرة ، تعمل BTC على blockchain ، أو معاملات تسجيل دفتر الأستاذ الموزعة عبر شبكة من آلاف أجهزة الكمبيوتر. نظرًا لأنه يجب التحقق من الإضافات إلى دفاتر الأستاذ الموزعة عن طريق حل لغز التشفير ، وهي عملية تسمى إثبات العمل ، يتم الاحتفاظ بـ Bitcoin آمنة ومأمونة من المحتالين.

ارتفع سعر البيتكوين بشكل كبير حيث أصبح اسمًا مألوفًا. قبل خمس سنوات ، كان بإمكانك شراء Bitcoin مقابل 500 دولار تقريبًا. اعتبارًا من 29 أكتوبر 2021 ، كان سعر البيتكوين الواحد أكثر من 62000 دولار. وهذا معدل نمو يبلغ حوالي 12300٪.

الفرصة لم تنتهي من الممكن ان يكسر البيتكوين حاجز 100 الف دولار في اي لحظة ، لذا فهو من بين 10 عملات رقمية التي يجب الاستثمار فيها .

عملة AVALANCHE

وصلت AVAX ، الرمز الأصلي لمنصة العقود الذكية Avalanche ، إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق يوم الأحد ، مما يجعلها لفترة وجيزة واحدة من أفضل 10 عملات رقمية من حيث القيمة السوقية. الآن في المرتبة 11 ، ارتفعت AVAX بنسبة 33٪ في الأيام السبعة الماضية ، وفقًا لـ CoinGecko ، وزادت أكثر من 3000٪ في العام الماضي.

و من المتوقع ان تستمر عملة AVAX ، في صعود طوال سنة القادمة . لان العملة لها جدول مليئ بالمشاريع و الشركات التي تقوي هذه العملة و تجعلها خيارا للاستثمار

كانت هذه هي العملات الرقمية التي يجب شرائها و تخزينها لكسب ارباح قوية من ارباحها و بيعها . كما يمكنك تعرف ايضا على طرق ربح العملات الرقمية من منصة بينانس بدون تداول . بالإضافة إلى كيفية سحب الأموال من بينانس إلى الحساب البنكي